شاهد: زينة تشبه أحمد عز بـ"الشيطان" بسبب صورة.. هكذا كشف الجمهور حيلة الفنانة المصرية

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

بعد أن وصفته بأنه يشبه الشيطان، حذفت الممثلة المصرية زينة واحداً من أقسى المنشورات التي نشرتها بصفحتها على إنستغرام، فيما يتعلق بعلاقتها مع الممثل أحمد عز.

زينة استهلت المنشور المحذوف بتأكيد أنها كسبت كل القضايا التي رفعها عليها عز، في محاولة منه للتملص من قضية نسب ابنيها التوأم عز الدين وزين الدين، علماً أن المحكمة ألزمته أيضاً بالنفقة عليهما.



pic

وفسرت زينة الأسباب التي جعلت عز يبدو بهذا الشكل من وجهة نظرها، قائلةً: "سامحوني على الصورة دي واعرفوا إنها مخوفاني أنا كمان، والله للأمانة ما كان هو ده شكله، لكن القَسَم الكذب ينزل غضب ربنا على أغلى حاجة عند الإنسان.. وأغلى حاجة عنده وجهه.. أعتذر عن بشاعة المنظر.. هذه أحدث صورة للشيطان لقيتها في وجهي".


كيف كشف الجمهور حيلتها؟


تعليق زينة وقيامها بقص الصورة الأصلية، أثارا ردود فعل متباينة بين المتابعين؛ فقد غضب محبو عز والصفحات المدافعة عنه ولفتوا الانتباه إلى ما قالوا إنه حيلة قامت بها، من خلال قص صورة عز وجعل الألوان داكنة والتلاعب فيها لتتمكن من السخرية منه، حسبما نقل عنهم موقع "دنيا الوطن".



pic

وردّ جمهور عز ومحبوه مدافعين عنه من خلال صفحاتهم على الشبكات الاجتماعية وتداولوا الصورة الأصلية، مؤكدين أن زينة شعرت بالغيرة من الفتاة التي ظهرت مع عز في الصورة والحقد عليه بسبب استمتاعه بحياته؛ ما دفعها لقص الصورة والسخرية من شكل عز رغم وسامته وحضوره المميز، حسب قولهم.

وكانت محكمة الأسرة قد رفضت الطعن الذي قدمه عز على الحكم الصادر من محكمة مدينة نصر، برفض بطلان حكم ثبوت نسب التوأم عز الدين وزين الدين له، وبذلك أغلقت محكمة الأسرة ملف القضية بشكل نهائي، وأيدت حكم أول درجة بثبوت نسب التوأم له.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها زينة للشبكات الاجتماعية، للسخرية من "شكل" عز، فقد سبق أن نشرت صورة له عقب إلزام عز بدفع 20 ألف جنيه نفقة شهرية لطفليه من زينة، في الجلسة التي عقدت السبت 30 يوليو/تموز 2016.