سافرت إلى بورصة لحضور حفل خطوبة جارتها فسرقت "ذهبها" بطريقة غريبة وعادت لإسطنبول!

تم النشر: تم التحديث:
TURKEY WEDDING
ANKARA, TURKEY - APRIL 16: Kubra Toker, a bride, casts her vote in the constitutional referendum at a polling station, before her wedding ceremony in Ankara, Turkey on April 16, 2017. Turkish people head to the polls on Sunday to vote on the proposed change to a presidential system to replace the parliamentary democracy, with 18 articles proposed to be amended in the constitution. (Photo by Ercin Top/Anadolu Agency/Getty Images) | Anadolu Agency via Getty Images

في حادثة غريبة، ألقت الشرطة التركية القبض على سيدة تركية قامت بسرقة مصاغ ذهبي وأموال من جارة سابقة لها بعد أن تلقّت دعوة منها لحضور حفل خطوبتها في أحد أحياء مدينة بورصة شمال تركيا.

ووفق وكالة إخلاص التركية للأنباء، فقد وصلت السيدة ي.ش البالغة من العمر 45 عاماً لحي مصطفى كمال باشا في ولاية بورصة؛ لحضور حفل خطوبة جارتها السابقة ب.ا (28 عاماً) بعد دعوة تلقتها من عائلتها.

وفور وصولها للحفل قامت السيدة ي.ش بسرقة القطع الذهبية التي قدّمها الحاضرون كهدية لجارتها السابقة في حفل خطوبتها بالإضافة لمبلغ كبير من المال وجدته في المنزل.

ولجأت السارقة لشركة نقل محلية لإخفاء المسروقات، حيث وضعتها بطرد عادي وأرسلتها لمنزلها الكائن في مدينة كوجالي بالقرب من إسطنبول.

واستدعت الشرطة السارقة بعد بلاغ تقدمت به الضحية، لكنها عادت وأطلقت سراحها لعدم توفر الأدلة الكافية حول ضلوعها في الحادث ووضعتها تحت المراقبة لتتمكن بعد ذلك من القبض عليها متلبسة أثناء استلامها للطرد الذي يحتوي على المسروقات.

وحوّلت الشرطة المتهمة للمحكمة وأعادت المسروقات لأصحابها.

turket