كأنهما توأمان.. شبيهٌ أميركي للفنان التركي "مهند" كاد أن يورطه في أزمة كبيرة بسبب "وضع مُخِل".. شاهد الشبه

تم النشر: تم التحديث:
MHND
سوشال ميديا

أثارت صورة تداولها مستخدمو الشبكات الاجتماعية في تركيا لشخص يشبه الفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ المعروف بـ"مهند"، جدلاً واسعاً بسبب الوضعية التي ظهر بها في الصورة.

وظهر شبيه الفنان التركي في الصورة عاري الصدر وبوضعية وصفها البعض بالمخلّة للأخلاق وهو ما أثار التساؤلات بين جمهور الشبكات الاجتماعية حول طبيعة الصورة ومدى مصداقيتها.

وانتشرت الصورة من خلال وسم أطلق على موقع تويتر يحمل اسم الفنان التركي، ليشاركه على الفور العديد من المستخدمين الذين انقسموا بين منتقد للصورة ومشكك في مصداقيتها.

وأجبر انتشار الصورة الشركة التي تدير أعمال الفنان التركي على الخروج ببيان توضيحي أكدت فيه حسبما نشر موقع جيجي الفني التركي أن الصورة لعارض أزياء أميركي يدعى أوستين ليلا وليست لكيفانتش وأن الشبه الكبير بينهما ساهم في انتشارها بشكل سريع.

mhnd

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة على أزمة التصريحات التي عاشها النجم التركي مع نجمة هوليوود الأميركية كيتي هوملز التي قالت أنها لم تسمع باسم الفنان التركي وذلك بعد حديث عن عمل مشترك بينها وبين الأخير.

وحققت أعمال الفنان كيفانتش تاتليتوغ نجاحاً واسعاً خلال السنوات الأخيرة في العديد من دول العالم ولا سيما الدول العربية بعد أن تُرجمت وتمت دبلجتها للغات عدة. وانتهى كيفانتش مؤخراً من تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسله "الجميلة والشجاع" الذي يجمعه للمرة الأولى بالفنانة الشهيرة توبا بيوكستون الشهيرة باسم لميس في العالم العربي.