دي كابريو حاول التخفِّي عن الجمهور وعارضات أزياء يلتقطن صوراً مع الحزام.. بالصور.. هكذا فعل نجوم العالم أثناء حضورهم "نزال المليار"

تم النشر: تم التحديث:
FLOYD MAYWEATHER
USA Today Sports / Reuters

التقطت عدسات الكاميرات مساء السبت 26 أغسطس/آب 2017 صوراً لعدد من مشاهير العالم في الغناء والتمثيل والرياضة وهم يتابعون أشهر مباراة في تاريخ لعبة الملاكمة بين الأميركي المخضرم فلويد مايويذر العائد من الاعتزال والأيرلندي كونور ماكغريغور، بطل الفنون القتالية المختلطة، والتي انتهت بفوز البطل الأميركي.

وحضر عدد كبير من نجوم هوليود، من بينهم الممثل الكبير بروس ويليس، الممثلة تشارليز ثيرون، والممثلة جينفر لوبينز، وجيرارد بتلر والنجم الشهير ليوناردو دي كابريو، الذي حاول أن يتخفى من الجمهور لكن عدسات الكاميرا رصدته.

وفي عالم الرياضة، حضر أسطورة الملاكمة الأميركي مايك تايسون، وليبرون جيمس، والنجم كليفلاند كافالييرس، الذي حضر هو وزوجته.

أما المغنية ديمي لوفاتو، والمعروفة بفتاة ديزني، فقد غنت النشيد الوطني للولايات المتحدة قبل بدء المباراة.

وحرصت عارضة الأزياء جاسمين ساندرز، 26، وصديقتها آيشة تايلر على التقاط الصور مع حزام المسابقة المكون من 3360 قطعة ألماس، و600 قطة ياقوت و300 قطعة من الزمرد، و1,5 كيلوغرام من الذهب ومصنوع من جلد التمساح.

وتفوق الملاكم الأميركي المخضرم فلويد مايويذر العائد من الاعتزال على منافسه الأيرلندي كونور ماكغريغور، بطل الفنون القتالية المختلطة، بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة للنزال السبت 26 أغسطس/آب2017 والذي عرف إعلامياً بـ"نزال المليار دولار" ليعزز سمعته كأحد أفضل الملاكمين في تاريخ الرياضة.

وكان ماكغريغور، الذي يخوض نزاله الأول في الملاكمة على المستوى الاحترافي، يأمل في تحقيق مفاجأة والتفوق على الملاكم الأميركي البالغ عمره 40 عاماً لكنه افتقر لخبرة الوقوف والصمود في الحلبة.

واستغل مايويذر في المقابل خبرته الكبيرة وعزز سجله المثالي بتحقيق انتصاره الـ50 دون أي خسارة ليجتاز أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو الذي فاز 49 مرة ودون أي تعادل أو خسارة.

Close
دي كابريو حاول التخفِّي عن الجمهور وعارضات أزياء يلتقطن صوراً مع الحزام.. بالصور
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية