سبَّ سيدةً كادت أن تصدم حفيدته بسيارتها فهددته بالانتقام.. تفاصيل اعتداء 30 بودي غارداً على لواء مصري سابق وأسرته

تم النشر: تم التحديث:
BBB
socıal medıa

في واقعة غريبة تعرض لواء متقاعد في الجيش المصري وأسرته للضرب المبرح على يد 30 من رجال الحراسة "بودي غارد" بعد مشاجرة تمت بينه وبين رجل أعمال بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وتعود الواقعة إلى الإثنين الماضي، عندما سب ضابط الجيش السابق سيدة كانت تقود سيارتها بسرعة كبيرة أمام منزله أثناء قيامه بمداعبة أحفاده، الأمر الذي دفع السيدة لرد عليه وتهديدها بتأديبه فاستدعت زوجها وعدداً من العاملين معه، وقاموا بضرب اللواء المتقاعد.

وقال مصدر أمني مصري لموقع "مصراوي" إن المتهم الرئيسي في الواقعة، شخصٌ يدعى "إبراهيم س" وهو رجل أعمال ويمتلك مدرسة خاصة وفيلتين بحي النرجس مجاورتين لفيلا أسرة اللواء المتقاعد.

وبحسب تصريحات لواء الجيش المتقاعد أمام النيابة العامة فإن الحادث بدأ عندما كان يقف مع أحفاده أمام الفيلا الخاصة به بالتجمع الخامس، وجاءت سيارة جيب شيروكي سوداء مسرعة، وكادت أن تصدم أحفاده، ما دعاه إلى أن يقول للسائق "مش تفتح يا.."، فتوقفت السيارة على بعد 50 متراً، وبعدها عادت مرة أخرى، وكانت تقودها سيدة وقالت له "إنت بتشتمني أنا، والله لحزنك على عيالك يا.. أنا هوريك مين اللي.. وهخليك تركع قدامي"، وتركته وذهبت بنفس سرعتها الجنونية.

وأوضح اللواء أنه بعدها، بحسب مصراوي التف حوله عدد من خفراء الفيلات المحيطة، وأخبروه أن هذه السيدة زوجة "إبراهيم. س" مقاول ورجل أعمال شهير بالمنطقة، وأنه من المتوقع أن يأتي إليه، وبالفعل بعد مرور ربع ساعة من المشادة وجد الباب يُطرق بشدة، وعندما فتح بادره رجل الأعمال بصفعة على وجهه وضربة وبعدها هجم عدد من حراس تجاوز عددهم الـ30 واقتحموا الفيلا، بعضهم يحمل أسلحة آلية، وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء.

وتعدى رجال الحراسة على نجل اللواء وأسرته، وعندما حاولت زوجة نجله ووالدته الدفاع عنهم، تعدوا عليهما أيضاً بالضرب وقاموا بسحلهما وتقطيع ملابسهما، بحسب موقع الدستور المصري.

وقال شادي مدحت، لاعب كرة اليد السابق، ونجل اللواء المعتدى عليه لصحيفة الوطن المصرية المقربة من السلطات، "إن البلطجية اقتحموا الفيلا وبدأوا يكسروا كل حاجة وطلعوني بره الفيلا وضربوني بالشوم وسط ضرب نار في الهوا.. وحاولوا يعتدوا على مراتي وضربوها جامد ثم ضربوا والدتي الأستاذة الجامعية اللي عمرها تجاوز الـ60 عاماً".

ww

sss

وبحسب المصدر الأمني فإن كاميرات المراقبة الخاصة بفيلا مجاورة يمتلكها مهندس مقيم بأميركا أظهرت بعض الاشتباكات التي وقعت بالشارع، كما تم تسجيل بعض روايات شهود العيان وتقديمهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

والجمعة ألقت قوات الأمن في القاهرة القبض على 3 متهمين في الواقعة حتى الآن، كما أصدرت النيابة العامة قراراً بضبط وإحضار رجل الأعمال المتسبب بالواقعة، بحسب العربية نت.