العد التنازلي لحفل MTV بدأ: قائمة بالعروض الموسيقية المرشحة للجوائز.. كيف ستكون المواجهة بين كاتي بيري وتايلور سويفت؟

تم النشر: تم التحديث:
KATY PERRY
Mario Anzuoni / Reuters

من المنتظر أن يقام حفل توزيع الجوائز الموسيقية الأهم على مستوى العالم، وهي جوائز MTV العالمية، بولاية كاليفورنيا في أميركا مساء الأحد الـ27 من أغسطس/آب 2017، حسب موقع مجلة US الأميركية، ولكن التفاصيل هذا العام ستكون مثيرة.


كاتي بيري.. نجمة الحفل


تتولى النجمة الأميركية كاتي بيري هذه السنة مهمة تقديم الحفل الذي سيحضره نجوم الموسيقي العالميون، وبجانب كونها مقدمة الحفل الموسيقي الأهم على مستوى العالم، فهي أيضاً مرشحة للحصول على 5 جوائز من ضمن ترشيحات MTV للفئات المختلفة.

ليس هذا كل ما في الأمر، بيري ستقابل صديقتها التي فرقت الخلافات بينهما منذ فترة كبيرة، المغنية تايلور سويفت التي كانت تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع كاتي بيري، تحولت إلى حرب كلامية متبادلة لعدة سنوات.

إذ أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن الثنائي سيقفان معاً على المسرح خلال الحفل ويعلنان عن انتهاء خلافاتهما، ولكن الأمر تم نفيه من اللجنة المنظمة للحفل.


كيف استعدت كاتي بيري؟


وأعلنت كاتي بيري عن استعدادها للحفل خلال مداخلة هاتفية جمعتها مع الإذاعي ريان سكريست في برنامجه On air على إذاعة iHeartRadio أنها اشترت الكثير من الملابس استعداداً للحفل، مؤكدة أنها ستحاول المحافظة على إيقاع الحفل الذي قد يستمر لأكثر من 3 ساعات متتالية.

وأكدت كاتي أنها ذاهبة للحفل لكي تضحك وتُضحك الجمهور، إذ قالت إنها ربما يكون لديها مزحة، وسخرت من كونها ليست كوميديانة مؤكدةً أنها ليست كـ جيمي كيميل أو جيمي فالون.





وسوف تكون بيري مع النجمة Pink التي تسلمت جائزة Michael Jackson Video Vanguard Award من بين النجوم والفنانين الكثر الذين سيعتلون المنصة لتقديم عروض باهرة لا تنسى طيلة الحفلة، حيث يشمل برنامج الحفل تقديم العديد من الفقرات الأخرى منها سيشارك فيها عدد كبير من المغنيين منهم كندريك لامار، مايلي سايرس، كايل، ديمي لوفاتو وغيرهم من النجوم.


المرشحون للجوائز


تضم قائمة المتنافسين على جوائز MTV عدداً كبيراً من نجوم الموسيقى العالميين، يأتي على رأسهم مغني الراب الأميركي كيندريك لامار المرشح لنيل 8 جوائز، فيما تعادلت كيتي بيري مع المغني الكندي The Weeknd بـ5 ترشيحات لكليهما.

وإليكم قائمة بأسماء المغنين والفنانين المزمع اعتلاؤهم الخشبة لتقديم عروضهم الفنية:

Katy Perry

Pink

Kendrick Lamar

Fifth Harmony

Demi Lovato

Shawn Mendes

Miley Cyrus

Thirty Seconds to Mars

Lorde

Ed Sheeran

Logic

Khalid

Gucci Mane

Post Malone

Julia Michaels

Bleachers

Cardi B

DNCE

Rod Stewart

Alessia Cara

Kyle

وسيبدأ حفل عام 2017 لجوائز MTV للموسيقى الغنائية في الساعة الـ8 مساء بتوقيت كاليفورنيا من يوم الأحد الـ27 من أغسطس/آب وسيذاع على قناة MTV الأميركية.