كورتني كارديشيان وحبيبها الجزائري يصادفان صديقها السابق في كنيسة بلوس آنجلوس

تم النشر: تم التحديث:
KOURTNEY KARDASHIAN AND YOUNES BENDJIMA
J. Almasi via Getty Images

رصدت وسائل إعلام غربية حضور كورتني كارديشيان، الشقيقة الكبرى لنجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم، وبصحبتها صديقها الجزائري قداساً للصلاة في كنيسة بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، في ذات الوقت الذي تواجد فيه هناك حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر.

وبحسب صحيفة The Sun البريطانية، فإن نجم البوب الشهير بيبر والبالغ من العمر 23 عاماً، شوهد يغادر الكنيسة وقداسها مساء الخميس الـ 24 من أغسطس/آب 2017، بعد برهة من مغادرة كورتني وحبيبها.



وكان بيبر وكورتني قد اجتمعا في عدة مناسبات منذ انفصالها عن والد أبنائها الـ3 سكوت ديسيك العام 2015، وقد شوهد الاثنان عدة ليال سوياً بصحبة بعضهما البعض، بل حتى أن جاستن شوهد بصحبة أطفالها ميسون (7 أعوام) وبينيلوبي (4 أعوام) ورين (عامان).

وأمام عدم تأكيد أو إنكار الاثنين لوجود أي علاقة رومانسية تجمعهما، قال مصدرٌ لمجلة US الأميركية الأسبوعية وقتها "لقد اجتمع جاستن وكورتني سوية عدة مرات، وسكوت يشعر أن كورتني تتقصد فعل ذلك لإغاظته ولتنتقم منه، أما هو (أي سكوت) فيشعر أن عليه تحملها وليس في وسعه قول أي شيء بعد كل ما صنعه من أجلها، لكنه يظن أن هذه الأفعال خرقاء وغير ناضجة".



إلا أن كورتني حسب صحيفة The Sun دخلت في علاقة مع الملاكم السابق والعارض يونس بنجيمة البالغ من العمر 24 عاماً، ويتردد أن بداية تواعدهما كانت في أكتوبر/تشرين الأول من العام 2016 عندما التقيا خلال أسبوع الموضة في باريس.



وفي الأشهر التالية لذلك قضى النجمان عدة عطلات سوية، منها ما قضياه في مصر وفي فلوريدا وفي سانت تروبيه.

ووفقاً لما تقوله المصادر فإن كورتني مستمتعة بعلاقتهما الرومانسية "الممتعة" وأسفارها برفقته حول العالم.

وأضاف مصدر آخر لمجلة People الأميركية "إنها تحب علاقتها بيونس لأنها كلها لعب ومرح، لقد قضت كورتني أجمل رحلة، فهي تحب الذهاب إلى الأماكن الاستوائية معه، ولديهما تواً خطة للذهاب في رحلة جديدة، وهي تبدو سعيدة جداً".

وأضاف المصدر "إنهما يزوران أماكن تاريخية كأهرامات الجيزة، كما أنهما استمتعا بخليج هاسيندا على الساحل الشمالي وشواطئه".