بسبب بيونسيه .. نفاد فستان من تصميم جزائرية في ساعات!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

اختارت المغنية الأميركية العالمية بيونسيه رداءً من مجموعة أزياء لمصممة جزائرية فرنسية، لحضور حفل خيري في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، ونشرت صورها بهذا الرداء في حسابها على إنستغرام، فنفدت كل الكميات المصنَّعة منه على الفور، ليحل محلها جملة Sold Out خلال ساعات قليلة.

فبحسب مجلة Bazzar، فإن الروب الأخضر الذي ظهرت به بيونسيه، هو من تصميم المصممة الجزائرية فايزة بوغيسا، صاحبة دار أزياء Bouguessa التي تتخذ من دبي مقراً لها، ويبلغ ثمنه 945 دولاراً أميركياً.



ولا عجب أن كمياته نفدت؛ فللمغنية 106 ملايين متابع على موقع إنستغرام، الذي تربعت عام 2016 على عرشه. وقد أبدى ما يقارب الـ10 ملايين منهم الإعجاب بطلَّتها كذلك بفستان من دار CB وحذاء من Saint Lauren.

وارتدت بيونسيه الفستان في حفلٍ استضافته أختها سولانج نولز، وقد كان الغرض من الحفل هو جمع تبرعاتٍ من أجل دعم مشاريع خيرية تشرف عليها طاهية شهيرة في مدينة لوس أنجلوس تدعى أليس رينولدس.


A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وبحسب موقع Step Feed، فإن هذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها بيونسيه زياً يُصمِّمه مصمم عربي.

ففي مايو/أيار 2017، ظهرت برداءٍ من تصميم العلامة التجارية المُختصَّة بملابسِ الأمومة، Mina Roe، التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وقد حظيت العلامة التجارية العربية باهتمامٍ كبير في دولة الإمارات.


3/4th of my girls❤️ Missing 1/4 at Cochella😌 My Solo❤️❤️Bianca

A post shared by Tina Knowles (@mstinalawson) on


ولطالما كانت بيونسيه مُتأثِّرة قليلاً بالثقافة العربية، أو مُتأثِّرة على وجه الدقة بالمصريين القدماء.



pic

فقد ظهرت في أغنية Sorry بتصفيفةِ شعر نفرتيتي. وفي عام 2006، تقمَّصَت دور الملكة الفرعونية كليوباترا عندما أدت دور دينا جونز في الفيلم الموسيقي Dreamgirls.