شاهد.. رونالد يحقق الثنائية ويفوز بجائزتي أحسن لاعب وأحسن مهاجم في أوروبا.. وميسي يقوم بلفتة رائعة

تم النشر: تم التحديث:
Y
ي

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي 2016-2017 بعد إسهاماته الكبيرة مع فريقه محلياً وأوروبياً.

وقاد رونالدو ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني خلال الموسم الماضي كما كان له دور كبير في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للفريق الملكي للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه.

النجم البرتغالي فاز أيضاً بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، قبل أن يتم الإعلان عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا بعدها بدقائق ليحصد جائزتين متتاليتين عن الموسم المنقضي.

s

وكانت المنافسة قوية بين رونالدو وكالعادة ليونيل ميسي على الجائزة، وكان ثالثهما هذه المرة الحارس الإيطالي بوفون الذي اكتفى بجائزة أفضل حارس في دوري الأبطال للموسم الماضي.

ويشارك رونالدو في الموسم الجديد لدوري الأبطال مع ريال مدريد في المجموعة الثامنة التي ضمت بروسيا دورتموند الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنكليزي، وأبويل القبرصي.


تهنئة من ميسي


وفي لافتة رائعة حرص النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة على تهنئة غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعدما توج الأخير بلقب أفضل مهاجم.

وتسلّم رونالدو الجائزة خلال الحفل المقام حالياً في إمارة موناكو لإجراء قرعة دور المجموعات للموسم الجديد من البطولة، وأثناء نزوله من على المسرح قام ميسي بمصافحته وتهنئته على الفوز باللقب، وكان إلى جانبه جانلويجي بوفون الذي صافح رونالدو هو الآخر.

ونجح رونالدو خلال الموسم الماضي من دوري الأبطال في التتويج بلقب هداف البطولة، بعدما سجل 12 هدفاً وصنع 6 أهداف، خلال 13 مباراة، كما أنه سجل هدفين فى المباراة النهائية للبطولة أمام يوفنتوس.