صديق ريهانا السابق يشعر بالندم بعد انفصاله عنها.. عبر عن حبه بـ"جواربها"

تم النشر: تم التحديث:
DRAKE AND RIHANNA
Kevin Kane via Getty Images

أفصح مغني الراب الكندي دريك، عن شعوره بخصوص انفصاله عن المغنية ريهانا، باستخدام زوجٍ من الجوارب، ليؤكد أنَّه ما زال يفكر بها ولا يستطيع التخلي عنها.

فيما قام بنشر صورته على حسابه على إنستغرام، بينما يرتدي جوارب ريهانا، التي صممتها النجمة الباربادوسية، وكتب معها اسم عملهما الأخير "سوياً-Trabajo".


Trabajo

A post shared by champagnepapi (@champagnepapi) on


فيما أكد مصدرٌ مقرب من دريك لموقع Hollywood Life، أنَّه ما زال يحب ريهانا، ويشعر بالندم لانفصاله عنها.

وشرح قائلاً: "كان دريك يحب ريهانا، وما زال. كانا يحاولان إقامة علاقات مع أشخاصٍ آخرين طوال الفترة الماضية، لكن هذا لم يؤد أبداً إلى علاقاتٍ دائمة، وهو أمرٌ يندم عليه دريك حتى اليوم".

وبحسب ما نُشر بمجلة Celebrity Insider الأميركية، فإن المصدر المقرب من دريك أكد أنَّ صورة الجوارب كانت وسيلته ليجذب انتباه ريهانا، ويخبرها أنَّه ما زال يفكر بها.

وأضاف: "لو حاولا التواعد مرةً أخرى على الأرجح لن ينجح الأمر، لأنَّ الأمر بالنسبة لهما يتعلق بالشغف وممارسة الجنس، وعندما تبدأ تفاصيل الحياة اليومية في التدخل، يبدأ كلٌّ منهما في الابتعاد عن الآخر. لكن هذا لا يمنع دريك من التوقف عن التفكير في أنَّ ريهانا هي من أرادت الابتعاد عنه بالفعل".

وتابع قائلاً: "تشعر ريهانا أنَّ دريك أصبح غير مهتماً بها، وتتمنى أن يتركها تمضي في حياتها بسلام. عندما رأته يرتدي جواربها شعرت بالانزعاج، لأنَّها ظنت أنَّه لا يعبأ بمشاعرها. تحب ريهانا دريك كثيراً، وهي محبطة لأنَّ علاقتهما لم تتطور لشيءٍ أعمق وأطول. وتحاول المضي في حياتها مع حبيبها الجديد، والذي يظهر استعداده للالتزام بعلاقتهما أكثر مما كان دريك يفعل".

وقد ظهرت ريهانا مع حبيبها الملياردير السعودي، الذي تملك أسرته توكيل بيع ماركة السيارات "تويوتا"، حسن جميل، وهما خارجان من أحد المطاعم تحت مظلة تحميهما من المطر، الأسبوع الماضي.

كما ظهرت مع الشاب السعودي الوسيم الذي وصفته الصحافة الغربية بـ"المهذب" في صور أخرى وهما يتبادلان القُبُلات بحميمية، ومرة أخرى وهو يعيرها قميصاً له موصولاً بطاقية "هودي"، لترتديه حتى تقي نفسها من المطر في العاصمة البريطانية لندن.

ووقالت صحيفة The Sun البريطانية، إن العلاقة بين الاثنين، حسب مصدر مقرب لهما، "علاقة حقيقية؛ لأن ريهانا أخبرت أصدقاءها بأنها واقعة في حب الشاب؛ بل ومغرَمة به".

وبخصوص الجوارب التي ارتداها دريك، فقد أطلقت الفنانة الأميركية، يوم الأربعاء، 16 أغسطس/آب 2017، ماركة جوارب جديدة خاصة بها تدعى Fenty، ونُقِشت عليها صورها بأزياء مختلفة ظهرت بها، سواء في كليباتها وحفلاتها أو خلال المهرجانات، بحسب مجلة The Cosmopolitan الأميركية.

وتعاونت ريهانا مع شركة Stance لإنتاج الجوارب، التي سبق التعاون معها في عام 2015، عندما تم إنتاج جوارب تحمل بعض كلمات أغاني الفنانة الأميركية.