فتاة "الشهورية" في Arab Got Talent تهدد بالانتحار إذا لم تؤدي دويتو مع "المُز".. من هو؟

تم النشر: تم التحديث:
SHOHORIA
SOCIAL MEDIA

انتشر فيديو كليب غنائي لمتسابقة Arab Got Talent، ميرنا مجدي، التي اشتُهرت على أثر مشاركتها في برنامج المسابقات وتقديمها فقرة غناء وتمثيل ورقص لم تلقَ إعجاب لجنة التحكيم ولا الجمهور، رغم حلمها بـ"الشهورية".

الكليب الجديد خصت به الممثل المصري أحمد عز، "الشاب الوسيم المُز" الذي حلمت به، معبرةً عن رغبتها في لقاء الفنان الذي امتدحت جماله، وكذلك ركوب الدراجة خلفه.

وفي الكليب الاستعراضي ذي الجودة الضعيفة، الذي ظهرت فيه بمكياج وملابس غير منسقة، طلبت منه إضافتها على الشبكات الاجتماعية، ورغبتها في مشاركته بـ"دويتو" وإلا فستنتحر.





يأتي هذا بعد أيام قليلة من انتشار كليب غنائي آخر لها بعنوان "أنا رقاصة"، والذي أكدت فيه حبها لـ"المياصة"، واستحمامها في "الطاسة"، واشترك الفيديو الذي أثار سخرية رواد الشبكات الاجتماعية في المظهر الغريب المتعمد.






لم تكن تلك الكليبات الغنائية الأولى
التي أثارت السخرية والاستغراب من بعض رواد الشبكات الاجتماعية؛ إذ اشتُهرت بظهورها على مسرح Arabs Got Talent، في أبريل/نيسان 2017، وحصلت على 3 "نعم" بعد سحب علي جابر، مدير قنوات MBC، زر الرفض الذي ضغطه بمجرد بدء فقرتها، مؤكدين حينها أنها تملك روحاً طيبة.





بعد انتشار الفيديو، تبين أن الفتاة ظهرت في العديد من البرامج بشخصياتٍ مختلفة؛ إذ قدَّمت نفسها في برنامج Arab Idol باسمين وعمرين مختلفين، وعندما سألتها لجنة التحكيم عن اسمها وسنّها أجابت ميرنا بأن عمرها 30 عاماً، بينما قالت قبل عرض موهبتها على لجنة التحكيم إن اسمها عائشة وعمرها 32 عاماً، وتعمل "موديلز"، الأمر الذي أثار السخرية بعد أن نطقت "موديلز" وليس "موديل"، أو عارضة أزياء.

ورغم أن البرنامج يقدم مواهب غنائية فقط، فإنها أعلنت مشاركتها في 10 أفلام سينمائية، وأدت في الكواليس مشهداً قصيراً مع الفنان أحمد فهمي، مقدم البرنامج، كما قدمت عرض "زومبا" الراقص، فعلَّق كفوري على رقصها ساخراً: "تقشير بصل"، وخرجت من البرنامج باكيةً، معلنةً أنها سوف تقدم موهبتها في برنامج آخر.





كما حاولت ميرنا مجدي إبراز موهبتها ببرنامج "ذيع موهبتك"، الذي يقدمه أحمد الجارحي عبر "يوتيوب" في موسمه الثاني، وقدمت نفسها على أنها فنانة شاملة تغني وترقص، في الفيديو المنشور في يناير/كانون الثاني 2016.





وفي فبراير/شباط 2015، ظهرت ميرنا خلال برنامج "أسرار تحت الكوبري" للإعلامي طوني خليفة، الذي كان يذاع على قناة "القاهرة والناس"، ولكن هذه المرة باسم آشي مصطفى مرسي، خريجة كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، وهي فتاة مُحبطة ضحية حالة التحرش، ناقمة على المجتمع؛ ما أدى لانضمامها إلى "الإيمو" -وهو نمط خاص للشباب له مظاهر تبدو غريبة، وأعلنت رغبتها في التحول إلى رجل.