ترامب وكلينتون في مسلسل رعب أميركي .. هكذا انتقل السياسيون "البيض" إلى الدراما!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

يبدو أن دونالد ترامب وهيلاري كلينتون لا يجتمعان أبداً على خير، فقد قرر منتجو مسلسل الرعب والإثارة American Horror Story، (قصة رعب أميركية) الاستعانة بوجهيهما لإضفاء مزيد من الإثارة على الإعلان الخاص بالموسم الـ7 من العمل.

فقد أعلنت المنتجة التنفيذية للمسلسل أليكسس مارتن في ندوة FX لنقاد التلفاز، إن العنصر السياسي الواقعي سيظهر في نقطة انطلاق المسلسل، لكن الموسم نفسه مُصمَّمٌ ليتحدَّث "أكثر عمَّا يدور في العالم حولنا، وفكرة البارانويا".



pic

ونقل موقع Az Centralعن راين مورفي مبتكر العمل قوله، إن الموسم الجديد الذي ستعرض أولى حلقاته في الـ7 من سيتمبر/أيلول 2017، مختلف عما سبقه، واصفاً إياه بـ"الرعب السياسي"، مضيفاً أنه سيتم التركيز على مجموعة "المهرجين البيض الذين امتُلئ بهم المشهد السياسي الأميركي، وكذلك انتخابات عام 2016 ".

ونشرت شبكة FX التلفزيونية الأميركية إعلان الموسم الـ7 والذي يحمل قصة مختلفة، عما سبقه من مواسم، إذ أن لكل موسم قصة خاصة به تنتهي بنهاية الموسم، الذي يتكون من 12 حلقة، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة.

ويحمل الموسم الجديد اسم American Horror Story: Cult، وأظهرت المشاهد الافتتاحية للإعلان تركيزه على المناخ السياسي الأميركي الحالي.


أسراب نحل ودماء




ويُظهِر الإعلان لقطاتٍ حسب وصف مجلة Variety الأميركية مظلمة قريبة لأسراب من النحل تزحف خارجةً من تحت جلدِ شخصٍ، إضافةً إلى شخصيات ترتدي أقنعة دونالد ترامب وهيلاري كلينتون.

ونرى مُهرِّجين مرعبين يمتطون أحصنة الملاهي، وساحراً يُخرِج جسماً مُضرَجاً بالدماء من قبعةٍ، وعَلَماً أميركياً تتقاطر منه الدماء.

ويعرض التتر الافتتاحي الذي نشرته حسابات المسلسل على الشبكات الاجتماعية نسخةً مُعدَّلةً من أغنية المسلسل، مُضاف إليها صوت بوق فوق الأصوات المُصنَّعة المعتادة.

وتُركِّزالافتتاحية كذلك على خمسة ممثلين رئيسيين: سارة بولسن، إيفان بيترز، وشيين جاكسون من المواسم السابقة، وبيل لورد وأليسون بيل في ظهورهما الأول في American Horror Story.

وتأكَّدَت عودة إيما روبرتس، فيما وقَّعَت لينا دنهام عقداً للظهور في الموسم الجديد من المسلسل.