بعد خلاف طويل.. شاعر مصري يعتذر لعمرو دياب ويكتب أنجح أغاني ألبومه الجديد

تم النشر: تم التحديث:
AMR DIAB
FETHI BELAID via Getty Images

قال الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، إن الصدفة وحدها قادته للمشاركة في كتابة إحدى أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس"، ولم يكن يتوقع أن يكون ضمن فريق عمل الألبوم خاصة وأن أغنيته كانت آخر ما أضيف للألبوم.



وأضاف قمر خلال لقاء له أمس الإثنين على فضائية DMC مع الإعلامية إيمان الحصري، أنه اعتذر لعمرو دياب عن خطأ ارتكبه في حقه أدى إلى قطيعة بينهما مدة 5 سنوات، لكنه بمجرد سماعه أنباء إصدار الألبوم قرر إرسال رسالة صوتية لدياب يهنئه فيها بالأغاني الجديدة دون أن يتوقع رداً منه.

لكن المفاجأة التي أدهشته هي أن عمرو دياب تواصل معه وطلب مقابلته وتم الصلح بينهما، ليطلب "الهضبة" من قمر أن يكتب له أغنيه في الألبوم الجديد، وهو ما تم بالفعل لتخرج أغنية "نغمة الحرمان" وتصبح واحدة من أنجح أغاني الألبوم وأكثرها مشاهدة على يوتيوب.

وقال أيمن بهجت قمر، أنه وطوال فترة الخلاف مع عمرو دياب لم يكن يحاول تتبع أعمال المغني المصري لأنه يصاب بالحزن مع نجاح الألبومات السابقة دون أن يشارك هو فيها.

وكتب قمر كلمات العديد من أغنيات دياب الناجحة، من أبرزها " ألومك ليه"، "عارف حبيبي"، "أيام وبنعيشها"، "مالك"، وأخيراً "نغمة الحرمان".