ضبطوه يتبادل القبلات مع فتاةٍ صغيرة.. بالصور: صحافيون يكشفون خيانة بطل "جسور والجميلة" لزوجته

تم النشر: تم التحديث:
TAMER LEVENT
55

التقط النجم التركي تامر ليفانت الشهير في الوطن العربي باسم تحسين كورلوداغ في مسلسل "جسور والجميلة"، في منطقة جيهانغير وهو يتبادل القبل مع فتاة صغيرة.

وشوهد الممثل الكبير الذي يبلغ من العمر 66 عاماً ومتزوج ولديه ولدان بحالة رومانسية مع فتاة، فيما أصيب بحالة من الذعر عندما انفجرت الفلاشات لالتقاط الصور له.

وأثار النجم الشهير بمقولة "ابصق في منتصف وجهك" ضجة كبيرة عبر فيسبوك، عندما انتشرت صورته وهو يقبل الفتاة بكل رومانسية، بالرغم من صغر سن الفتاة وزواجه.





ولم يصدر النجم الكبير أي تعليق حول الصورة التي نشرت له بصحبة تلك الفتاة، التي تظل هويتها مجهولة بالنسبة للجميع، فبالرغم من المفاجأة التي أحدثتها أضواء عدسات التصوير، إلا أنه تمكن من إخفاء وجهها بعيداً عن الكاميرات.

ولد الفنان تامر ليفانت، بإزمير العام 1950، وتخرج من معهد التمثيل قسم مسرح جامعة أنقرة العلوم التربوية، وبدأ حياته المهنية ككاتب وممثل ومخرج مسرحي عام 1971، وهو متزوج من منتجة وصحفية ومترجمة مشهورة.

واشتهر النجم التركي تامر ليفانت في الوطن العربي من خلال دوره في مسلسل "جسور والجميلة" بطولة النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم "مهند"، والنجمة توبا بويوكستون "لميس"، وحصل ليفانت على ردود إيجابية كبيرة من خلال مشاركته في المسلسل بدور الرجل الشرير الذي بنى ثروته على حساب أحزان الآخرين.

كما حظي مسلسل "جسور والجميلة" بمتابعة جماهيرية كبيرة منذ لحظات عرضه الأولى حتى أنه تفوق على مسلسل "وطني أنت" الذي يشارك في بطولته النجم التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

كما شارك ليفانت في الفيلم التركي Su Ve Ateş "الماء والنار" بطولة النجم التركي الجذاب أوزجان دنيز الشهير باسم "جهاد"، والنجمة ياسمين آلين.