دينا الشربيني تؤكد علاقتها بعمرو دياب لكن السبب ليس الزواج!

تم النشر: تم التحديث:
AMR DIAB
social media

بعد الشائعات الكثيرة التي طالتها، خرجت الممثلة المصرية دينا الشربيني، لتؤكد أن علاقتها بمواطنها المغني عمرو دياب تأتي في إطار تصوير عمل فني مشترك، وذلك خلال حديثٍ أجرته معها مجلة "لها".

ونقلت المجلة نصاً قولها: "ما زلنا نحضِّر لهذا الفيلم، وأعقد حالياً عدداً من الجلسات مع فريق عمله، للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية، وأجسد من خلال العمل دوراً جديداً ومختلفاً".

مؤكدةً أنها لن تكشف عن تفاصيله إلا بعد الانتهاء منه، وأنه سيكون مفاجأة بالنسبة للجمهور، ومن المفترض البدء في تصويره قريباً.

وقد أكد الموقع الإلكتروني للمجلة، أن التصريح جاء أثناء حديثها عن الكثير من أسرار حياتها الخاصة وأعمالها الفنية القادمة، التي من ضمنها العمل الذي يربطها بعمرو دياب، وسيصدر الحديث كاملاً في عدد المجلة المنتظَر إطلاقه، الأربعاء 23 أغسطس/آب 2017.

وأشارت المجلة أن الحديث يشمل قراراً تعتزم الممثلة الشابة اتخاذه قريباً، بالإضافة إلى رأيها في عدد من النجوم، مثل: أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد مكي وعمرو يوسف.

أتى ذلك بعد الشائعات الأخيرة بشأن زواج الشربيني من دياب، التي نفتها مديرة أعمال الأخير، وكذلك عدد من المقربين منهما، بينهم والد الشربيني، الذي أكد مطلع فبراير/شباط 2017، أنها تقابل دياب في إطار فيلم جديد، يخطط الهضبة لدخوله، ويريد أن تكون ابنته البطلة معه، نافياً كل الشائعات عن وجود علاقة بينهما.

وفي الصدد نفسه، نفى دياب في أول ظهور له عقب طرح ألبومه الجديد "معدي الناس" الشائعات التي تحدثت عن ارتباطه بالشربيني، مؤكداً أن كلمات أغنية "برج الحوت" تخص الشاعر السعودي تركي آل شيخ، الذي كتب كلماتها، وذلك في حفل كبير أقيم مساء الجمعة، 18 أغسطس/آب 2017، بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.

وخلاله أعرب دياب عن دهشته من الشائعات التي دارت حول الأغنية، لكنه في الوقت نفسه أبدى حبَّه لما حدث، موضحاً أن حديث الناس المتواصل عنه هو أحد تبعات الشهرة، فيما مازح جمهوره بالغناء لبرج الميزان وبرج الدلو، مؤكداً عدم إيمانه بالأبراج أو الصفات التي تخص مواليد كل برج.





يذكر أن ألبوم دياب الجديد أحدَثَ ضجةً كبيرةً على الشبكات الاجتماعية، خاصةً الأغنية التي تغزَّل فيها ببرج الحوت، ما دفع الجمهور إلى الربط بين الكلمات والممثلة دينا الشربيني؛ كونها من مواليد الحوت، ليؤكدوا على خبر ارتباطهما، وهو ما نفاه عمرو دياب.