AIZI "ماركة" مغربية جديدة: لراحة المرأة دون التخلي عن الأناقة والرقي

تم النشر: تم التحديث:
AIZI
social media

أطلقت العلامة التجارية الجديدة لملابس النساء الأنيقة والمصنوعة في المغرب -AIZI مجموعتها الأولى من الملابس الخفيفة، والمكونة من فساتين قصيرة وطويلة والكيمونو، والتي تم صنعها من أقمشة سلسة تلائم الارتداء اليومي.



تسلط العلامة التجارية التي أطلقها المصور الفوتوغرافي المغربي مهدي جاسيفي، الضوء على الحس الفني من خلال عرض قطع أنيقة وبراقة تبرز تحول المرأة المغربية إلى رمز للجمال والأناقة.



المجموعة الجديدة أثارت إعجاب ستيفاني غاوو، مؤسِّسة مكتبة Les insolitee في طنجة، التي قالت إن المصور الشاب مجتهد ومبدع، ويمثل المغرب الحيوي البراق. إذ جمع المصور الشاب بين شغفه بالتصوير الفوتوغرافي، وعالم الموضة بالتصاميم الجديدة المبتكرة.

من جانبه، قال جاسيفي للنسخة المغاربية الصادرة باللغة الفرنسية لموقع "هاف بوست"، إن هذا العمل جاء بعد حضوره كواليس تصاميم وإنتاجات المصممة الفرنسية- المغربية لاتيتيا ديكامبس، ليقرر الانطلاق في مغامرة شخصية لوضع حس الجمال الخاص به في خدمة المرأة، وأناقتها وراحتها.

وتابع: "ولدت AIZI من الرغبة في اللامبالاة والشعور بالراحة فيما نرتديه، مع الحفاظ على الأناقة والرقي. وشعارنا هو: Fab & Fluid Clothing".



ومن المنتظر أن تقدم العلامة التجارية الجديدة مجموعتها في الدار البيضاء، عند مقر شركة Popsimode، وفي مارينا بمدينة الرباط، وذلك حتى 24 أغسطس/آب 2017.



- هذا الموضوع مترجم عن النسخة المغاربية الصادرة باللغة الفرنسية لموقع "هاف بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.