أشهر متسابقات Arabs Got Talent تخلع الحجاب.. فهل هناك علاقة لشيرين بهذا القرار؟

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

فاجأت أشهر متسابقات الموسم الخامس من برنامج Arabs Got Talent، المغنية المغربية إيمان الشميطي، جمهورها، بما وصفته "إطلالة جديدة" في صور حديثة نشرتها على صفحتها على إنستغرام.

وكان اللافت في هذه الصور أنها تخلت عن ارتداء الحجاب الذي أطلت به على الجمهور العربي طوال فترة مشاركتها في البرنامج الشهير.


#NEWLOOK😎 #shooting #eman_shmety #el_nahar #egypt #morocco #d #dubai #abudhabi #cairo #shooting_time #singer #arabsgottalent #mic #singing

A post shared by Eman Al-Shmety - إيمان الشميطي (@emanshmety) on



#NEWLOOK😎

A post shared by Eman Al-Shmety - إيمان الشميطي (@emanshmety) on


وجاءت شهرة الشميطي كونها المتسابقة الوحيدة التي حصلت على "الباز الذهبي"، وهو ما يعطي حصانة للمتسابق لتكون أول متسابقة تحصل عليه في البرنامج، إذ فاق الإعجاب بصوتها كل التوقعات، سواء من لجنة التحكيم أو من الجمهور، خاصة أنها أطلَّت على الشاشة بمظهر متواضع ووزن زائد.

إيمان تواجدت مؤخراً في مدينة الإنتاج الإعلامي في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل عمل فني لم تفصح عن طبيعته.


لماذا فعلت ذلك؟


وتأتي هذه الإطلالة الجديدة التي تخلَّت فيها عن الحجاب بعد أن كانت قد صرَّحت إيمان لوسائل إعلام مغربية في وقت سابق، بتعرُّضها للنقد الشديد بسبب زيادة وزنها، الذي أرجعته إلى ظروف حملها بطفلتها الأولى.





وأبدت في التصريحات رغبتها في أن تفقد الوزن الزائد، وأن تظهر بمظهر مختلف، بعد أن طالت الانتقادات القميص الذي ارتدته أمام لجنة تحكيم البرنامج، المكونة من علي جابر الرئيس التنفيذي لمجموعة mbc، والمغنية نجوى كرم المشهورة بأناقتها، والممثلين المصري أحمد حلمي والسعودي ناصر القصبي.

كما واجهت ذات الانتقادات التي طالت مظهرها أثناء حضورها لحفل غنائي للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب أحيته في المغرب والتي سبق وأن عبرت عن إعجابها الشديد بموهبتها، قالت من بعده الشميطي إنها إنسانة بسيطة لم تلتفت إلى مظهرها، وإلى ما كان يجب عليها أن ترتديه لضيق الوقت.





أما رد فعل جمهورها على خلعها للحجاب، فقد علَّق البعض على صورها، مؤكدين أنها كانت أجمل فيما مضى بالحجاب، فيما عتب البعض عليها لاتخاذها هذه الخطوة "من أجل الشهرة".