هزم أبطال العالم ومات بضربة واحدة في شجار شوارع.. شاهد كيف قتله رجلٌ في نصف حجمه

تم النشر: تم التحديث:

قتل بطل العالم في رفع الأثقال لوزن 120 كغم، الروسي أندري دراتشيف، أثناء شجار شوارع، مع رجل أصغر منه حجماً.

والتقطت الكاميرات الموضوعة في الشارع في مدينة خاباروفسك، بأقصى شرق روسيا تفاصيل العراك الذي دار بين دراتشيف وخصمه، الذي قالت وسائل إعلام روسية من بينها "روسيا اليوم" إنه أذربيجاني يدعى أنفار زيناروف (27 عاماً)، ويحترف الفنون القتالية.

وذكر شهود عيان أن مشادة وقعت بين دراتشيف (32 عاماً)، وزيناروف في مقهى، فقررا الخروج لتصفية حساباتهما في الشارع عبر مشاجرة.

1

أما الغريب في الحادثة فهو أن القاتل رغم بنيته الجسدية الصغيرة نسبياً مقارنة مع خصمه، تمكن من إسقاط دارتشيف بركلة في الرأس، وحين حاول النهوض، انقض عليه موجهاً له اللكمات.

وأشار موقع " أم مامينا " إلى أن الرجل الأذربيجاني يبدو أنه متمرس في الفنون القتالية المختلطة، وهي رياضة قتالية تسمح بالضرب أو التصارع، سواء واقفاً أو من على الأرض، وذلك باستخدام تقنيات من الرياضات القتالية الأخرى وفنون الدفاع عن النفس.

1

وتوفي بطل رفع الأثقال الروسي في المستشفى متأثراً بإصابته، بينما لاذ القاتل بالفرار.

يشار إلى أن دراتشيف ثاني بطل رياضي يلقى حتفه في شجار خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، بعدما عثرت الشرطة الروسية في 29 من يوليو/تموز 2017 عند بحيرة بايكال على جثة يوري فلاسكو، بطل أوروبا مرتين في المصارعة الحرة عن فئة الشباب، وكانت تبدو عليها آثار العديد من الطعنات في الرأس والرقبة.