زوجان تركيان يوثقان بالصدفة لحظة تعرضهما لحادث سير مروع خلال بث حي على فيسبوك !

تم النشر: تم التحديث:
TURKEY
SOCIAL

وثق زوجان تركيان بالصدفة لحظة تعرضهما لحادث سير مرعب في إحدى شوارع مدينة سامسون شمالي تركيا، خلال خدمة البث المباشر التي يوفرها موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمشتركيه.

وظهر الزوجان في مقطع فيديو مسجل نشرته صحيفة حرييت التركية، وهما يستعدان لتناول وجبة طعامهما على ناصية الشارع قبل أن تداهمهما سيارة مسرعة وتصيب الزوج لتبدأ الزوجة بالصراخ وينقطع البث.

ووقف الثنائي الذي كان يستقل دراجة نارية لتناول وجبة "تشي كوفته" الشهيرة التي عادة ما تباع في أكشاك منتشرة في الشوارع العامة وداخل الأسواق الشعبية في كل المدن التركية.

وذكرت الصحيفة أن الزوج تعرض لإصابات بالغة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج بينما نجت الزوجة بأعجوبة بعد أن وقفت على بعد أمتار قليلة من مكان الحادث.

وألقت الشرطة التركية القبض على السائق بعد الحادث مباشرة دون أن إعطاء تفاصيل حول طبيعة الحادث وأسبابه حسبما ذكرت الصحيفة.

وسجلت مؤخراً العديد من الحوادث المرعبة التي وثقتها الخدمة ذاتها في مناطق مختلفة من دول العالم تنوعت بين حوادث قتل بالخطأ وانتحار وسرقة وغيرها، وهو ما تسبب بإحراج إدارة موقع فيسبوك التي طالبها بعض النشطاء بإعادة النظر في جدوى الخدمة وتطويرها.