شاهد.. مراهقون بريطانيون يصوِّرون حصاناً يستنشق الكوكايين.. تخيَّل من أبلغ عنهم الشرطة!

تم النشر: تم التحديث:
HORSE
Getty Images/iStockphoto

قامت مجموعةٌ من المراهقين في ويلز بإجبار حصان على استنشاق الكوكايين، وصوَّروا مقطع الفيديو ونشروه على موقع سناب شات.

ومن خلال فيديو صوَّرته إحدى الفتيات يظهر الحصان وهو يقترب من مجموعة من المراهقين الذين يظهر صوتهم في الفيديو، ومن ثم ينثرون مسحوق الكوكايين لكي يستنشقه الحصان، ومن ثم يسارعون في الضحك.

الفتاة التي تبلغ من العمر 15 عاماً، من قرية هاوردن شمالي ويلز، عرضت الفيديو على أمها وهي غاضبة مما حدث، فسارعت الأم إلى إبلاغ منظمة North Wales Horse Watch لحماية الخيول في ويلز، بعد أن علمت من صديقة ابنتها أنَّ المادة التي في الفيديو قد تكون كوكايين.





وقالت الأم بحسب ما نقلت صحيفة Metro البريطانية: "أنا غاضبة للغاية، إنَّه أمرٌ موجع، في أسوأ الأحوال كان الحصان سيموت، أو على الأقل لن يستطيع العمل لأنَّه سيمرض بشدة".

وقالت الأم إنَّ الأولاد أرادوا في الأغلب أن يروا ما الذي سيحدث لو انتشى الحصان، لكنَّ هذا ليس عذراً ليقوموا بذلك، ويجب أن يخضعوا للمُساءلة.

وقالت الأم كذلك إنَّ المواد المخدرة مشكلة شائعة في قرية هاوردن، وإن بعض الأشخاص قد عرضوا مواد مخدرة على ابنتها من قبل.

وبحسب صحيفة Mirror فإن الأم أكدت أن السكان لا يستطيعون حماية أنفسهم في تلك القرية، فماذا سيحدث بشأن الأحصنة، مضيفة أن جرائم مثل تلك لا تُجرم بالشكل المطلوب، والشرطة لا تتعامل إلا مع حالات سرقة الكلاب، لكننا بالإبلاغ عن هؤلاء المراهقين نريد زيادة الوعي لدى الناس بأهمية الإبلاغ عن مثل تلك الجرائم.

وقال متحدثٌ باسم الشرطة في شمالي ويلز إنَّه لم تصل أية بلاغات بشأن الحادث المزعوم.

وأضاف متحدثٌ باسم إحدى جمعيات حماية الحيوانات في ويلز: "هذا الفيديو يظهر أشخاصاً يُعطون مادةً مجهولة لحصان".

وختم قائلاً: "العدد الهائل من التعليقات المعبرة عن القلق على الشبكات الاجتماعية بخصوص صحة الحصان، أظهر أنَّ معظم الناس يحبون الحيوانات".