أول تعليقٍ لكندة علوش على خبر القبض عليها مع عمرو يوسف بتهمة حيازة المخدرات

تم النشر: تم التحديث:
KINDA
social media

نفت الفنانة السورية كندة علوش الخبر المتداول بشأن القبض عليها بصحبة زوجها المصري عمرو يوسف، وذلك في تصريحاتٍ لموقع "مصراوي".

إذ قالت بحسب ما نقله الموقع: "حسبي الله ونعمة الوكيل في الناس التي لا تراعي حرمة الآخرين".

مؤكدةً تواجدها في الجونة بمحافظة البحر الأحمر فيما لايزال زوجها عمرو بالقاهرة. وكانت نشرت صورة لها مع زوجها قبل أيام مؤكدةً تواجدها هناك.


❤ in #gouna @amryoussefofficial #elgouna #redsea

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on


كما نقل الموقع ذاته، تصريحات لمصدر في مديرية أمن الجيزة، نفى فيها الخبر المتداول بشأن القبض عليهما بتهمة حيازة المخدرات.

وكانت بوابة "الأهرام" الإلكترونية قد نشرت خبراً، صباح السبت 19 أغسطس/آب 2017، عن إلقاء القبض على الممثل المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش بتهمة حيازة المخدرات.

وقالت البوابة إن أجهزة أمن الجيزة قبضت عليهما أثناء وجودهما أمام مطعم بمنطقة العجوزة، بعد تفتيش سيارتهما وضبط أقراص مخدرة وكوكايين.

فيما أكد الموقع المصري أنهما اقتيدا إلى قسم شرطة العجوزة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفند الموقع أعداد الأقراص المخدرة المصادرة، وهي: 15 قرص "تامول" مخدر، و"تذكرتي/ظرفي كوكايين".

فيما نقلت مجلة "لها" الخبر عن الشبكات الاجتماعية، مؤكدةً أن الواقعة حدثت فجر السبت 19 أغسطس/آب 2017، ونوهت إلى عدم تأكدها بعد من مصدر رسمي.

من جانبه، نفى نقيب المهن التمثيلية المصري أشرف زكي، الخبر بعد انتشاره بساعات قليلة، مؤكداً أن عمرو يوسف وكندة علوش لم يتم إلقاء القبض عليهما، مشدداً على أن الأخبار المتداولة عارية من الصحة، وذلك في تصريحه لموقع "مصراوي".