بعد إصرارها لسنوات على أنها لم تُجرِ أي عملية تجميل.. فيديو لدنيا بطمة وهي تحقن بالبوتوكس!

تم النشر: تم التحديث:
BATMA
sm

أصرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في أكثر من تصريح، على أنها لم تجرِ أي عملية تجميل منذ ظهورها ببرنامج "آراب آيدول" في نسخته الأولى.

ومع أن الفرق كان واضحاً بين أول ظهور لبطمة وفيديو كليبها الأول "بدري"، فإن المغنية قالت إنها قامت بتعديل أسنانها وحاجبيها فقط.









وبدا الفرق أكثر وضوحاً في حفل زفاف بطمة بوكيل أعمالها البحريني محمد الترك سنة 2013.





وبعد مرور كل هذه السنوات، قررت المغنية المغربية الكشف عن أنها تجري عمليات تجميل؛ إذ ظهرت في فيديو وهي تأخذ حقن البوتوكس بعيادة طبية.





وتوجد دنيا، التي أنجبت ابنتها الأولى غزل، بالمغرب حيث تحيي مجموعة من الحفلات وتستعد لإطلاق أغنيتين جديدتين تصورهما بمدينة مراكش.


جديدي اغنيتين #داز_من_حدايا & #ناويين_نية 👌🏻😍😉 #داز_من_حدايا كلمات وألحان #jocker🃏 @taoufik.almaghrebi_jocker توزيع الخطير @mohanad_khader مكساج المبدع @arifamer ❤️😍 اخراج المخرج المغربي المبدع @hassanelkourfti 😉 تنسيق @rania_aait إشراف عام زوجي الغالي وإدارة اعمالي @alturkproductions انتاج شركة #alturkproductions #ناويين_نية كلمات الرائع ابوتركي ألحان المبدع ابراهيم الدوسري #اسمريكا توزيع ومكساج عبود ليالي ❤️😍 اخراج المخرج المغربي الخطير @hassanelkourfti تنسيق @rania_aait إشراف عام زوجي وإدارة اعمالي الغالي @alturkproductions انتاج شركة #alturkproductions 😍 شكرا لاتيل @palais.namaskar على تعاونكم شكرا على مجهوداتكم جميعا يعطيكم الصحة❤️

A post shared by @dunia_batma on






ويشار إلى أن سن المغنية المغربية لا يتجاوز 26 سنة؛ إذ وُلدت بمدينة الدار البيضاء سنة 1991، في عائلة فنية عريقة.