بعد "الهزيمة الكبرى".. هل سخر باريس سان جيرمان من برشلونة على طريقته الخاصة؟

تم النشر: تم التحديث:
BARCELONA
Soccer Football - Real Madrid vs Barcelona - Spanish Super Cup Second Leg - Madrid, Spain - August 16, 2017 Barcelona's Lionel Messi and Luis Suarez look dejected REUTERS/Juan Medina | Juan Medina / Reuters

نشر الحساب الرسمي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي تغريدةً تحمل صورة لاعبه الجديد نيمار، وهو يرتدي قميص الفريق ويضحك، وعلَّق فوقها بصورة وجه ساخر، وذلك عقب خسارة فريق برشلونة أمام ريال مدريد بهدفين للاشيء، مساء الأربعاء 16 أغسطس/آب 2017.



واعتبر كثيرون الصورة وتزامنها مع خسارة برشلونة بمثابة السخرية من الفريق الكتالوني، الذي رحل عنه البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفقة ضخمة، عقب فسخ العقد مع البارسا.

وتباينت تعليقات الجماهير من الفريقين حول التغريدة، ففي حين سخر البعض من هزيمة برشلونة، انتقد آخرون أداء باريس سان جيرمان، مذكرينه بالهزيمة الكبيرة أمام برشلونة بـ5 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما في دوري أبطال أوروبا، في مارس/آذار 2017.









وكان فريق برشلونة قد مُني بخسارة كبيرة بخمسة أهداف في مباراتي الذهاب والإياب أمام ريال مدريد في كأس السوبر الإسبانية، ليتوج الفريق الملكي باللقب للمرة العاشرة في تاريخه.