ليندسي لوهان طلبت تعري فريق العمل! أغرب شروط لـ8 من نجوم هوليوود لتصوير أفلامهم

تم النشر: تم التحديث:
LINDSAY LOHAN
CAP D'ANTIBES, FRANCE - MAY 25: Lindsay Lohan arrives at the amfAR Gala Cannes 2017 at Hotel du Cap-Eden-Roc on May 25, 2017 in Cap d'Antibes, France. (Photo by David M Benett/Dave Benett/Getty Images) | David M. Benett via Getty Images

يحرص عدد من نجوم هوليوود على وضع قائمة من الطلبات التى يمكن وصفها بـ"الغريبة"؛ من أجل الموافقة على أداء بطولة بعض الأفلام، وتضطر شركات الإنتاج إلى الرضوخ لهذه الطلبات؛ من أجل توفير المناخ المناسب لهؤلاء النجوم للإبداع، وضمان نجاح الأفلام.

في التقرير التالي، نرصد بعض هذه الطلبات الغريبة، التي تضمنت ملابس داخلية خاصة وحدائق خاصة، وإضافة لقطات حميمية في المشاهد على سبيل المثال:


1- حديقة جورج كلوني






خلال تصوير فيلم Gravity، قدم الممثل الأميركي جورج كلوني قائمة من المطالب إلى المخرج ألفونسو كوارون؛ من أجل توفير سبل الراحة الخاصة بالنجم خلال فترة وجوده في موقع التصوير.

وعلى الرغم من دوره الصغير في الفيلم، طالب كلوني بتوفير حديقة خاصة ذات مناظر طبيعية، وملعب لكرة السلة، وحوض استحمام ساخن، وبناء كوخ شاطئي.

وأشارت التقارير التى واكبت فترة تصوير الفيلم، إلى أن جملة المطالب التي طلبها كلوني كلفت شركة الإنتاج مبلغ 125 ألف دولار إضافية.

والطريف أن ملعب كرة السلة الذي استخدمه كلوني من أجل التريض صباحاً، لفت انتباه الأطفال من أبناء المنطقة الذين يعيشون بالقرب من مكان التصوير، وحاولوا أكثر من مرة التسلل إلى ملعبه الشخصي الخاص.


2- جاك نيكلسون وإزالة ملصقات فريق رياضي






إضافة لكون الأميركي جاك نيكلسون ممثلاً كبيراً، فهو مشجع متعصب لفريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة؛ لذا طلب نيكلسون بإزالة الملصقات من الشوارع ومواقع التصوير الخاصة بفيلم The Departed.

كما طلب نيكلسون من المخرج مارتن سكورسيزي إضافة أحد المشاهد الإباحية التي يقوم بها رجل العصابات فرانك كوستيلو والتي يجسدها نيكلسون، ورضخ سكورسيزي لهذا الطلب الغريب.


3- توم كروز وملابسه الداخلية


يطلب الممثل الأميركي من جهة الإنتاج المسؤولة عن إنتاج أفلامه، غالباً، توفير أطقم ملابس داخلية بمواصفات معينة، يتم تصنيعها خصيصاً له، ويتم صنعها بخامات خاصة.

الفريق المعاون لكروز يحصل على أكثر من 50 طقماً من الملابس الداخلية خلال فترة تصوير أي عمل فني يقوم ببطولته، ويشترط أن تكون الملابس جديدة، ويتم التخلص منها نهائياً بعد انتهاء يوم التصوير.


4- ليندسي لوهان والطلب الأغرب!






الممثلة الأميركية الشابة المثيرة للجدل دائماً، كان لها طلب غريب خلال تصوير فيلم The Canyons، وهو إذا كان هناك مشهد يتحتم عليها الظهور عارية تماماً، فعلى جميع الموجودين خلال تصوير المشهد أن يكونوا عراة أيضاً!

حاول مخرج العمل بول شريدر إقناع باقي طاقم التصوير، بضرورة التعري خلال تصوير المشهد، ولكن الطلب قوبل بالرفض القاطع. وأمام ذلك، لجأ شريدر إلى حيلة بتصوير المشهد خلال الاحتفال بعيد الميلاد داخل الفيلم؛ كي يقوم بإخفاء الأجزاء العارية من جسد لوهان.


5- مقطورة ويل سميث






استغل الممثل الأميركي ويل سميث الشعبية والحضور الطاغي له كي يفرض على المنتجين كل الطلبات التى يريدها خلال تصوير أي فيلم.

وخلال تصوير الجزء الثالث من فيلم Men in Black، طلب سميث مقطورة ضخمة تضم غرفتي نوم وحمامين، وبلغت تكلفة المقطورة نحو مليوني دولار، وقامت شركة الإنتاج بتوفيرها على الرغم من أن شقة سميث في نيويورك كانت تبعد بضع دقائق فقط عن موقع التصوير.


6- قبعة بين أفليك






خلال أحد المشاهد في فيلم Gone Girl، كان من المفترض أن يرتدي بين أفليك قبعة؛ ليخفي شخصيته بعيداً عن الأنظار، إلا أنه رفض ارتداء القبعة التي وفرها له المخرج ديفيد فينشر، وطلب أخرى بمواصفات خاصة.

القبعة كانت تخص فريق يانكيز، الفريق المنافس بوسطن ريد سوكس الذي يعشقه بين أفليك ويحرص على حضور مبارياته كلما أمكن؛ الأمر الذي أدى إلى إيقاف التصوير 4 أيام؛ حتى يستطيع المخرج توفير قبعة فريق ريد سوكس.


7- تقمص دانيال دي لويس






حدد الممثل البريطاني مجموعة من المطالب التي يجب تنفيذها خلال تصويره فيلم Lincoln عام 2012، إذ طالب المخرج ستيفن سبيلبرغ بتوفير كل الأشرطة الصوتية الخاصة بالرئيس الأميركي السابق أبراهام لينكون؛ حتى يحاول الوصول للنغمة الصوتية الخاصة به.

امتدت طلبات دي لويس لتشمل أن يقوم كل العاملين في الفيلم، وضمنهم سبيلبرغ نفسه، بمناداته بعبارة "سيدي الرئيس"، كما رفض استخدام التكنولوجيا التي لم تكن موجود خلال فترة حكم لينكولن، والمطلب الأخير كان طرد كل من يتحدث بلكنة إنكليزية، إذ حاول الوصول إلى اللكنة الأميركية الخاصة بالرئيس السابق، وكانت له مخاوفه من حدوث أي انتكاسة بأحباله الصوتية تعيقه عن القيام بالدور.


8- طائرة خاصة لجيمي فوكس






طالب النجم الأسمر بالحصول على عائد مادي أكبر من زميله كولين فاريل في فيلم Miami Vice، واستجابت شركة الإنتاج لمطالبه، فقام فوكس بمضاعفة مطالبه.

فوكس الذي حصل حديثاً على جائزة الأوسكار وقتها، طلب أيضاً الحصول على طائرة خاصة تقلّه هو وفريقه الخاص، كما طالب بتوفير قارب يقوم بالانتقال به خلال فترة وجوده فى موقع التصوير.