على عمق 6 أمتار في الماء وبين 90 نوعاً من الكائنات البحرية تناول طعامك.. شاهد هذا المطعم الفخم تحت المحيط

تم النشر: تم التحديث:
RESTURANT
mynet

إذا كنت تحب تناول طعامك في مكانٍ فخم، بينما تحيط بك المناظر الطبيعية الخلابة، تحت الماء مثلاً، فعليك اختيار هذا المطعم المميز في جزر المالديف.

إذ يقع هذا المطعم علي بعد 500 متر من الشاطئ، وعلى عمق 6 أمتار تحت الماء، في منتجعات نياما في المالديف، ويطلق عليه اسم Subsix.

يحاط المطعم بالزجاج، ويتميز بطراز البيسترو الفاخر والعصري في الآن ذاته. كان المطعم عبارة عن ملهى ليلي، قبل أن يتحوَّل إلى مطعم فخم جداً بإنشاء ديكوره داخل الماء، حيث تتغير الإضاءة فيه بتغير لون البحر على مدار اليوم.


Close
مطعم Subsix في منتجعات نياما في المالديف
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية


ويجب على الراغبين في الوصول إلى المطعم، أن يأخذوا قارباً سريعاً لنصف كيلومتر داخل الماء، وعند وصولهم إليه ينزلون الى الأسفل 3 طوابق باستخدام الدرج، بحسب ما نشره تقرير موقع Mynet التركي.

وهناك يُمكنك تناول المحار، الذي يعد طبقاً رئيسياً، بينما تشاهد 90 نوعاً من الشعاب المرجانية، فضلاً عن المخلوقات البحرية المختلفة الأخرى.

كما يوجد مطعم آخر تحت المحيط في جزر المالديف، وهو جزء من فندق كونراد المالديف، ويتسع لعدد 14 نزيلاً فقط، ويستخدم الزبائن درجاً حلزونياً للوصول إلى هذا العرض البانورامي الرائع تحت الماء.


Close
مطعم فندق كونراد المالديف
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية


ويقدم هذا المطعم أنواعاً مختلفة من الطعام الأوروبي والآسيوي المعاصر، لينال استحسان أذواق النزلاء المختلفة.

أما إذا كنت تهوى المرتفعات عن البحر، فيُمكنك تناول طعامك في مطعم العش الطائر، في منتجع سونيفا كيري إيكو بتايلاند، الذي يتكون من أعشاش على الشجرة، يبلغ ارتفاعها 4.5 متر (16 قدماً) فوق سطح الأرض.







ومن هناك ستستمتع بالإطلالة الرائعة على الجبال الصخرية، والغابات المورقة، والسماء الزرقاء، والبحر الفيروزي، فيما تشاهد النادل وهو يتحرك بين الأعشاش عن طريق الزمام المنزلق لتقديم مختلف أنواع الطعام والمشروبات للنزلاء.