آبل تغير تصميم متجرها في نسخة iOS 11.. ودَّعت الشعار القديم لـApp Store أيضاً

تم النشر: تم التحديث:
APPLE
social media

ودَّعت شركة آبل القلم والممحاة والفرشاة، لترحِّب بصديقتها الجديدة "عصا المصاصة" لتكون شعاراً لمتجرها.

وبعد سنوات من التعديلات الخفيفة التي شهدها رمز متجر تطبيقات آبل، والتي احتفظت خلالها آبل بنفس الشعار الأصلي مع تعديلاتٍ بسيطة، محت الشركة شعارها القديم تماماً، في إصدارها السادس لمطوري بيتا لنظام تشغيل iOS 11، الذي أطلقته قبل حوالي أسبوع من الوقت المتوقع.

وتضمَّن التحديث رموزاً جديدة للخرائط Maps ولمتجر التطبيقات App Store، ورسوماً متحركة جديدة للآيربود، بالإضافة لبعض التغييرات التجميلية الأخرى، بحسب موقع The Next Web التكنولوجي.

كما شملت التغييرات أيضاً اثنين من الرموز الداخلية، إذ لم تعد العديد من الخلفيات الحية مسبقة التحميل، كما تم نقل ضبط السطوع التلقائي لقسم الوصول Accessibility في الإعدادات.



وإذا كنت بحاجة إلى الحصول على تحديث الرموز على جهازك، ستضطر لدفع رسوم بقيمة 99 دولاراً، وذلك حتى إصدار نسخة البيتا المخصصة للعامة، والتي من المتوقع نزولها الأربعاء، 16 أغسطس/آب 2017.

وقد كانت هناك توقعات بإعادة تصميم كامل لمتجر آبل في تحديث نظام iOS 11، التي كان على رأسها إعادة تصميم صفحة التطبيق بطريقة تساعد المستخدم على اتخاذ قرار التنزيل، وذلك بحسب توقعات سابقة نشرتها "البوابة العربية للأخبار التقنية".

مع التركيز على تقديم محتوى أفضل للمستخدمين فيما يخص التطبيقات والألعاب، بالحصول على قصص يومية حول التطبيقات، إلى جانب نصائح تعليمية واقتراحات ومقالات حول التطبيقات التي تحظى بشعبية، مع إنشاء أقسام جديدة، وتحسين وظائف البحث داخل المتجر.