العارضة الفلسطينية بيلا حديد على غلاف Vogue .. الشكر لـ "تيتا" والعرب والمسلمين!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

من المنتظر أن يصدر عدد سبتمبر/أيلول 2017 من مجلة Vogue العربية، وعلى غلافه العارضة الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد، والتي احتفت بهذا الظهور باكراً بتعليق على إنستغرام أكدت من خلاله اعتزازها بأصولها العربية المسلمة.


Wow.. Thank you...September Issue of @voguearabia Shot by Mr. Incredible, Karl Lagerfeld.. I am so honored and proud to be on this cover of Vogue Arabia, not only to be shot by the one and only Karl, to be touched by the legend @peterphilipsmakeup and hair done up by the unrivaled @sammcknight1 styled by the one and only @amandaharlech ❤️... but specifically to represent and cherish my half-Palestinian blood from my father and his strong, loving, wonderful Arab side of my family. This cover is in honor of my teta Khair Hadid, my family, and my Arab/Muslim friends out there..❤️Thank you so much for allowing me to be a part of the newest international Vogue and thank you Vogue Arabia for continuing to celebrate and accept all different cultures and customs the way we all should❤️🕊

A post shared by Bella Hadid (@bellahadid) on


وقالت حديد البالغة من العمر 20 عاماً في تعليقها بعد أن شكر المجلة "تحديداً لمنحي الفرصة للاحتفاء بنصفي الفلسطيني من جهة أبي، وعائلته العربية المحبة .. هذا الغلاف من أجل تكريم جدتي "تيتا" خير حديد، وعائلتي وأصدقائي العرب والمسلمين في كل مكان.. أشكركم جميعاً لجعلي جزءاً من عائلة Vogue العالمية الجديدة.. شكراً لـ Vogue العربية لمداومتها على إظهار وتقبل ثقافات وعادات الجميع وهذا ما يجب علينا فعله".

الصحافة العالمية احتفت بالعدد أيضَا، فعلى سبيل المثال أفردت New York Times تقريرًا عن الغلاف وأهمية أن تكون من على غلافه مميزة لخصوصة شهر سبتمبر/أيلول، الذي يعتبر بداية موسم الخريف ودائمًا ما تكون مواضيعه ذات قيمة ثقافية وتحمل رسالة سياسية في كل مجلات العالم العريق.

وأكد ذات التقرير أن وجود العارضة الفلسطينية له مغزى جاذب لكسب "عقول وقلوب ونقود السيدات العربيات من 22 دولة" حسب تقرير الصحيفة.

الجدير بالذكر أن جلسة التصوير التي خضعت لها العارضة الشابة، قام بتصويرها مصمم الأزياء المخضرم والمشرف الفني لداري أزياء شانيل وفندي، الفنان والمصور الألماني كارل لاغرفيلد البالغ من العمر 83 عاماً، وهو شرف كبير وحلم كل عارضة عالمية.



بيلا تربعت على عرش عارضات العالم، بعد أن اختارها موقع Models.com كأفضل عارضة في العام 2016، وكانت قد وقّعت عقداً مع وكالة IMG الشهيرة لتعرض الأزياء لأشهر الماركات العالمية في مختلف عواصم العالم.