الموسم الـ 14 من Grey's Anatomy: كآبة أقل.. تشويق أكثر.. تفاصيل جديدة عن المسلسل

تم النشر: تم التحديث:
GREYS ANATOMY
NEW YORK, NY - MAY 09: Actress Camilla Luddington attends the AOL Build Speaker Series to discuss 'Greys' Anatomy' on May 09, 2016 in New York City. (Photo by Paul Zimmerman/FilmMagic) | Grey's Anatomy wikia - Fandom

سيبث الجزء الرابع عشر من المسلسل الدرامي الطبي Grey’s Anatomy، الذي يضم 24 حلقة، في الثامن والعشرين من سبتمبر/أيلول 2017، كما أعلنت شبكة ABC.

"الموسم المقبل سيكون خفيفاً وأقل كآبة وأكثر تشويقاً في الأحداث"، هذا ما أدلى به أبطال العمل، مضيفين أن الموسم الجديد يقدم وجوهاً جديدة، إضافةً إلى أحداث مثيرة تشهدها حياة الشخصيات الأصلية.


الحلقة الأولى مدتها ساعتان


الحلقة الأولى ستحمل اسم Break Down the House، وستشهد عودة الكاتبة كريستا فيرنوف إلى المسلسل مرة أخرى، إذ ستعمل على كتابة الحلقة الأولى، بعد غيابها عن المسلسل منذ الموسم السابع.

والحلقة من إخراج ديبي إلين التي تجسد شخصية الطبيبة كاثرين إيفري والدة جاكسون إيفري. وتبدأ أحداثها بمحاولة إصلاح آثار الدمار الذي لحق بالمستشفى، خلال أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث عشر، حين أشعلت ستيفاني حريقاً في محاولةٍ منها لإنقاذ نفسها والطفلة الصغيرة من القاتل المتجول الذي هاجمها في المستشفى.


الموسم الرابع عشر أقل قتامة



وقالت النجمة كيلي مكريري، التي تجسد شخصية "ماجي"، في حوار لها مع مجلة Entertainment Weekly، إن الموسم الرابع عشر سيكون أخف وأقل قتامة مما سبقه من مواسم.

وأضافت أن المستشفى سيشهد بعض التغييرات، أولها قدوم طلاب جدد كمتدربين، كما أن العلاقات أيضاً سيحدث فيها بعض التغييرات، فبعض هذه العلاقات وصل إلى نهايته، وبعضها سيزدهر، إلا أن الموسم بشكل عام سيكون بمثابة "إصلاح الضرر" الذي حدث فيما سبق، على حد قولها.


شخصيات جديدة وعودة نجوم



وسيشهد الموسم المقبل ظهور وجه جديد يؤدي شخصية ميجان هانت، أخت أوين هانت، وهي الممثلة إبيجال سبنسر. فقد اعتذرت بريدجيت ريجان التي أدت شخصيتها في الموسم الماضي، بسبب انشغالها بتصوير مسلسل The Last Ship.

كما تعود شخصية "تيدي" التي تجسدها الممثلة كيم ريفر مرة أخرى إلى المسلسل، بعد انتهاء دورها في الموسم الثامن، حين طردها أوين هانت من المستشفى لتحقيق حلمها بالعمل في ألمانيا.

وستعمل تيدي في الموسم الجديد على مساعدة ميجان على الشفاء، ومساعدتها على التأقلم مع الحياة في سياتل.

وسيشارك الممثل جلي ماثيو موريسون أيضاً في المسلسل بدورٍ وَصَفه بالكبير في حوار مع مجلة The Argonaut.

ومن الشخصيات الجديدة التي ستظهر في المسلسل أخت الطبيب ديلوكا، وهي طبيبة قادمة من إيطاليا، مما سيضيف إلى الموسم أحداثاً أكثر تشويقاً، فهي ستعمل على تحريك الأحداث، خاصةً بعلاقتها مع من حولها من الأطباء.

كما أكد القائمون على المسلسل انتهاء شخصية الطبيبة إليزا منيك، بعد طردها من المستشفى في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث عشر.


عودة جو وأليكس معاً



وأظهرت بعض اللقطات من الموسم الجديد "أليكس" وهو يطارد "جو" في حديقة، وبمجرد لحاقه وإمساكه بها، يتبادلان العناق والقبلات، مما يبشر بعودتهما معاً مرة أخرى.

وكان الموسم الماضي (الثالث عشر) شهد اعتراف جو لأليكس بحقيقة زواجه، عقب انفصالهما بعد الشجار الذي افتعله أليكس معها ومع ديلوكا، وكاد يفقد وظيفته ويحكم عليه بالسجن بسببه.





وقد أشارت النجمة كاميلا لودينجتون التي تجسد شخصية "جو"، إلى أن الموسم المقبل سيكشف قصة جو بشكل أكبر، مضيفة أنها ستجد هدفاً لها في الحياة، وشخصاً يلهمها مرة أخرى.

وللمرة الأولى سيتم تصوير المسلسل في "سياتل"، المكان الحقيقي الذي تدور به الأحداث، حيث تم تصوير المواسم السابقة في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس.





يذكر أن Grey's Anatomy هو مسلسل درامي طبي تلفزيوني أميركي، من إنتاج هيئة الإذاعة الأميركية، عُرض للمرة الأولى على ABC، في 27 مارس/آذار من العام 2005، ويعد من المسلسلات الأعلى مشاهدة في الولايات المتحدة، وعرض في جميع أنحاء العالم، وحاز إعجاباً نقدياً وجماهيرياً كبيراً، إضافة إلى العديد من جوائز "إيمي" و"غولدن غلوب".

وشهد الموسم الأخير ازدياد نسب المشاهدة، بعد تكثيف الحملة الإعلانية عنه، فقد عملت شبكة ABC، على البحث عن وسيلة لتحقيق ذلك، واتفقت مع شبكة "نتفليكس-Netflix" الأشهر للبث عبر الإنترنت،على إعادة عرضه مرة أخرى، بعد 30 يوماً من انتهائه، خاصة أن الأخيرة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وبالفعل نجح Grey’s Anatomy في جذب مشاهديه مرة أخرى.