غزل غير مسبوق بين شيرين ووائل كفوري.. شاهدها تجفف عرقه!

تم النشر: تم التحديث:
WAEL
sm

تفاجئ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور في كل ظهور، بتصريحات أو أفعال تثير الجدل، إلا أن هذه التصرفات تكررت أكثر من مرة أمام الفنان اللبناني وائل كفوري، فهل هو فتى أحلامها؟

أحيت شيرين، ليل الأحد 13 أغسطس/آب 2017، حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان القبيات في لبنان.

وحضر الحفل النجم اللبناني وائل كفوري، الذي كان حاضراً بالصفوف الأولى، وتوقّفت شيرين عن الغناء فجأةً وقالت لجمهورها: "أكمّل إزاي.. ده وائل كفوري قاعد قدامي.. ده فتى أحلامي".

صعد كفوري على المسرح للغناء معها، وقال: "شو بدي أعمل»"، فردّت: "أنت تعمل اللي بدك ياه"، ثم أخرجت منديلها وجفّفت عرق جبينه.






قُبلة خاصة


حلّت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفةً ببرنامج "أراب آيدول" الذي كان يذاع على فضائية "إم بي سي مصر". وبعد أن انتهت، حيّت أعضاء لجنة التحكيم، فأرسلت لكل واحد فيهم قُبلة في الهواء، وعندما وصلت لوائل كفوري مازحته بإرسال قُبلة طويلة؛ ما أضحك الجميع.






شيرين تعترف


أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال استضافتها في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنها كانت معجَبة بفنان لبناني واعترفت له بهذا الحب، ورفضت شيرين عبد الوهاب ذكر اسم الفنان، مكتفيةً بالإفصاح عن جنسيته فقط، ونفت أن يكون هذا النجم هو راغب علامة أو عاصي الحلاني، قائلةً: "راغب وعاصى متجوزين، إنما الفنان ده مكنش متجوز ولسه متجوز جديد".

فردَّت وفاء كيلاني: "يبقى وائل كفوري"، فدخلت شيرين فى نوبة ضحك هستيري؛ مما أكد ظن الكيلاني بأن توقعها صحيح.


شيرين تطلب الغناء لكفوري لـ"الصبح"


في إحدى الحفلات الغنائية بالضبية في لبنان، والتي غنت خلالها مجموعة من أغانيها وأغاني لفيروز وأم كلثوم، طلب الجمهور أن تغني لفنان لبناني، فردَّت شيرين: "إذا بدكن لبناني بغني وائل كفوري للصبح.. بس الفرقة مش حافظة".






شيرين تفرض على مشتركي "ذا فويس" الغناء لكفوري


قالت شيرين في أحد الحوارات خلف كواليس برنامج "ذا فويس"، إنها تصرّ على أن فريقها يغني كل مرة أغنية لوائل كفوري؛ لأنه مطرب من العيار الثقيل، وأنها ترغب في أن يتعلم المشتركون منه ومن أدائه.