احتفاء عمرو دياب ببرج الحوت يعزز شائعات ارتباطه بدينا الشربيني.. هل تزوجا؟

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

"والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت"، من هي سعيدة الحظ التي غنى لها المطرب المصري عمرو دياب هذه الكلمات التي وردت ضمن أغنيته الجديدة "أحلى عيون".

الأغنية، وتحديداً هذه الكلمات، قلبت الشبكات الاجتماعية رأساً على عقب؛ فقد حولها المعجبون إلى "تريند" على موقع تويتر، متسائلين: من تكون صاحبة الحظ السعيد؟

وربط البعض بين غناء عمرو دياب لهذا البرج والممثلة المصرية دينا الشربيني، التي راجت شائعات عن ارتباطها بالمغني الذي يكبرها بـ24 عاماً، ولَم ينفياها أو يؤكداها.

وكانت الأغنية قد طُرحت ضمن أغاني ألبوم "الهضبة" كما يطلق عليه معجبوه، للمشتركين في خدمة "عالم عمرو دياب" التي تقدمها شركة فودافون للاتصالات، مساء الأحد 13 من أغسطس/آب 2017، فصارت حديث المعجبين خلال ساعات.

وأغنية "أجمل عيون"، من كلمات تركي آل شيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندي، ومن المنتظر أن تُطرح في الأسواق قريباً.




هل هي من مواليد برج الحوت؟






ودينا الشربيني من مواليد 17 مارس/آذار، وسبق أن تحدثت عن أن برجها هو الحوت في أحد اللقاءات التلفزيونية، موضحة أن صفاتها مستمدة من هذا البرج؛ فهي خيالية وتفكر بقلبها وليس بعقلها حتى في العمل؛ مما يجعلها تصدم بالواقع كثيراً.

رواد الشبكات الاجتماعية وجدوا في صفحةٍ باسمِ الممثلة ضالتهم للتعبير عن مشاعرهم، سلباً وإيجاباً، تجاه علاقتها بمغنيهم المحبوب، خاصة بعد أن نُشر على هذه الصفحة تعليق تتساءل فيه الشربيني عما إذا كان الألبوم نال إعجاب الجمهور.







إلا أن الممثلة الأردنية صبا مبارك تصدت للدفاع عن الشربيني، موضحة أن الحساب ليس رسمياً.






هل تزوجا؟


لم يكن غناء "الهضبة" لبرج الحوت في "أحلى عيون" أول مؤشر مزعوم عن العلاقة بينهما؛ إذ سبق أن تداول عدد من رواد الشبكات الاجتماعية صوراً جمعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني في الساحل الشمالي ومعهما أيضاً رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

كما سافر دياب مع الشربيني وأبو هشيمة، في بداية شهر يوليو/تموز 2017، إلى إسبانيا، في زيارة استغرقت عدة أيام على متن طائرة خاصة، وما سبَّب الجدل الأكبر هو سفر الثنائي أولاً، ولحاق أبو هشيمة بهما؛ ما جعل البعض يتأكد من وجود علاقة قوية بينهما.

وعلى الرغم من التكتم على تفاصيل حفل "عيد ميلاد" الشربيني، فإن برنامج "ET بالعربي" كشف الكثير من تفاصيل الحفل الذي حضره مجموعة صغيرة من أصدقائها.

وكان الحضور الأبرز هولدياب، الذي قام بإهدائها "خاتماً" بمناسبة عيد ميلادها؛ الأمر الذي ساعد في الترويج لفكرة زواجهما، كما قالت الإذاعية غدير حسان خلال تقديم برنامج "راديو سكوب" على إذاعة 9090.

وخرج الفنان عمرو عبد العزيز؛ ليحسم الجدل حول زواج الفنانة الشربيني بـ"الهضبة"، مؤكداً في منشور على صفحته الشخصية بـ"فيسبوك" زواجهما، مطالباً الجمهور بالتوقف عن الإساءة إليها؛ لأن الزواج "حلال" وأفضل من العلاقات غير الشرعية، حسب تعبيره.

وعلى الرغم من صمتها حيال تلك الشائعات التي طالت زوجها وحرصها على عدم التعليق، فإن زينة، زوجة "الهضبة"، فاجأت الجمهور بإزالة جميع الصور التي تجمعها بعمرو دياب من صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام"، بينما أبقت فقط على صورها بمفردها أو مع أصدقائها؛ مما يشير إلى توتر علاقتهما.