أخطأت بالضغط على الدواسة فهوت بسيارتها من الطابق السابع.. بالفيديو سيدة تنجو بأعجوبة من الموت، فما الذي حصل للرجل الذي وقعت عليه؟

تم النشر: تم التحديث:
1
1

نجت امرأة من ولاية تكساس في أميركا من الموت المحقق بأُعجوبة، بعد أن قادت سيارتها السيدان الفاخرة، مخترقةً أحد الحواجز الجانبية لمرآب في مدينة أوستن.

وقع هذا الحادث المروع في الثالث عشر من يوليو/تموز الماضي، إلا أن إدارة شرطة أوستين نشرت الفيديو، السبت 12 أغسطس/آب 2017، إذ لم تكن نشرته منذ وقوع الحادث.

وتقول السلطات، إن المرأة ضغطت على دواسة الوقود بدلاً من دواسة المكابح عن طريق الخطأ، ما أدى إلى انطلاق سيارتها البي إم دبليو لتخترق حواجز الدور السابع بأحد الكراجات في وسط المدينة، وذلك حسب تصريحات إدارة شرطة أوستين.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام من بينها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" نشرته ارتطام مقدمة السيارة بي إم دبليو بالرصيف، قبل أن ترتد إثر الصدمة إلى ظهر سيارة شيفروليه تاهو المملوكة لويليام بورش.

وصرح بورش، الذي لم يُصب بأي أذى لموقع kxan الإخباري الخاص بأوستن أنه كان يتحدث في الهاتف مع والدته عندما ارتطمت سيارة البي إم دبليو بسيارته.

وأضاف بورش "لا أتصور ما الذي كانت تفكر فيه عندما قلت لها، لقد سقطت سيارة فوقي للتو، يجب أن أذهب الآن"، وفقاً لما ذكرته النسخة الأميركية لـ"هاف بوست".

ويظهر في الفيديو أناس وهم يركضون نحو السيارة المدمرة بعد سقوطها لمساعدة السيدة التي كانت بداخلها، وأشارت السلطات إلى أن السيدة أصيبت بجروح خطيرة، فيما أكد مسؤولون أن أنظمة المراقبة في حواجز المرآب لم تكن آمنة.