"ما هذا الأمر المُخجل؟!".. ماذا فعل بطل "بائعة الورد" ليستحق هذا التعليق القاسي من الممثلة نورغول يشيلتشاي؟

تم النشر: تم التحديث:
SESENILHAN
sm

أثار تصرُّف الممثل والمغني التركي إلهان شيشين، في أثناء عطلته بمدينة بودروم، غضب واستياء النجمة التركية نورغول يشيلتشاي، الشهيرة باسم "ياسمين".

فى صبيحة أحد الأيام، توجه المطرب والممثل التركي إلهان شيشين إلى أقرب ماكينة الصراف الآلي، لكنه فاجأ الموجودين بالشارع بأداء أحد الأفعال الغريبة فى الطريق العام.

تمكنت كاميرا أحد المتربصين بالتقاط صورة للممثل وهو يتبول على الطريق، في أحد الأماكن الجانبية بجوار ماكينة الصراف الآلي؛ ما أثار احتقان المارة في الشارع، ثم سحب المال وغادر المكان على الفور!

إلهان شيشين هو مغنٍّ وممثل تركي، من مواليد 18 يونيو/حزيران عام 1948، في مدينة مانيسا، بدأ مسيرته الفنية عام 1968، حيث شارك في بعض الأغاني التي أثارت ضجة كبيرة بعالم الغناء، وفي عام 2002، أسس فرقة غنائية أطلق عليها اسم مجموعة "Gündoğarken"، لكن رغم ذلك قام بتأدية الكثير من الأغاني المنفردة.

اشتُهر في الوطن العربي من خلال دوره بمسلسل "بائعة الورد" للنجمة التركية توبا بويكستون، حيث قام بدور أدهم بيك والد مراد، بينما شارك في بطولة مسلسل "أمي".


نورغول يشيلتشاي تدخل على الخط


شاركت النجمة نورغول يشيلتشاي الصورة عبر حسابها بتويتر، وعلقت قائلةً: "ماهذا الأمر المخجل؟!"، يُعرف عن نورغول أنها أكثر الممثلات الأتراك جرأةً، وهي من مواليد مدينة آفيون، دخلت الحياة الفنية من خلال دورها في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلاً" عام 1998، وشاركت في مسلسل "الربيع الثاني".



واشتُهرت يشيلتشاي في الوطن العربي، خلال مشاركتها النجم التركي مراد يلدريم في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010، كما شاركت في مسلسل "السلطانة كوسيم".