بأغنية حققت نصف مليون مشاهدة بعد ساعة من طرحها.. لمجرد يعود بقوة إلى الساحة بعد الحبس

تم النشر: تم التحديث:

أطلق المغني المغربي سعد لمجرد، المتابع في فرنسا قضائياً في قضية اعتداء جنسي، أغنية الثلاثاء 8 أغسطس/آب 2017، وفيديو كليباً لها، على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، بعنوان LET GO، وذلك بعد أن قضى أشهراً صعبة بين السجن والمتابعة في حالة سراح بباريس.

كلمات الأغنية ولحنها ألفهما لمجرد بنفسه أثناء تواجده رهن التوقيف الاحتياطي بأحد سجون فرنسا، بعد أن اتهمته فتاة فرنسية بـ"محاولة الاغتصاب" الأربعاء 26 أكتوبر/تشرين الأول 2016.
وقال موزع الأغنية ومخرجها جلال الحمداوي، في تصريح لموقع "اليوم 24" المغربي، إن لمجرد يتحدث في أغنيته الجديدة عن "محنته جراء حبسه"، وهو ما رأى فيه البعض إشارة إلى أن كلمات الأغنية موجهة للفتاة التي ورطته مع القضاء الفرنسي.

وحققت الأغنية انتشاراً واسعاً بعد وقت قصير من إطلاقها، إذ حققت حوالي نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد ساعة من ذلك فقط، فيما تفاعل عشرات الآلاف معها على الشبكات الاجتماعية:

ووجه النجم المغربي شكره في نهاية الأغنية للملك محمد السادس، الذي قال إنه "يرعى الفن والفنانين"، حيث كان قد وكل محاميه الخاص في فرنسا للدفاع عن لمجرد بعد سجنه. كما شكر أيضاً أمه الممثلة نزهة الركراكي وأباه المغني البشير عبدو، بالإضافة إلى جمهوره.