إطلاق الإعلان الترويجي لمسلسل هازال كايا "حكايتنا".. وممثلة أميركية تكتب تعليقاً لأبطاله

تم النشر: تم التحديث:
S
social media

حقق الإعلان الترويجي الأول للمسلسل التركي الجديد "حكايتنا" المقتبس من المسلسل الأميركي Shameless، صدى واسع في تركيا والوطن العربي، والذي تقوم ببطولته النجمة هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال"، والتركي بوراك دنيز.

وانهالت التعليقات على الإعلان الترويجي للمسلسل، والتي كانت عبارات مدح وإشادة بالمسلسل، وانتظاره في أقرب وقت.






الأميركية إيمي روسوم


وكانت من أغرب التعليقات على الإعلان الترويجي للمسلسل من بطلة النسخة الأصلية الممثلة الأميركية، إيمي روسوم"، التي نشرت تدوينة عبر تويتر تساءلت فيها "هل هذا جيمي ستيف وفيونا في تركيا".



وعلى الفور ردت التركية هازال كايا من خلال تدوينة عبر تويتر قالت فيها "نعم نحن مباشرة من إسطنبول".




شاتاي ألسوي


قام الممثل الوسيم شاتاي ألسوي الشهير في الوطن العربي باسم "أمير"، بزيارة موقع تصوير مسلسل "حكايتنا" لتقديم الدعم لصديقته هازال كايا التي شاركته في بطولة مسلسل "أسميتها فريحة"، ولم يكتف بذلك بل أعجب بالبوست الخاص بهازال على تويتر.





ومن المقرر عرض المسلسل الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر/أيلول 2017.

وكانت هازال كايا غائبة عن الشاشة منذ عامين كاملين، إذ تفرغت لتعلم فنون الطهي في واحدة من أكبر الأكاديميات في مدينة إسطنبول التركية.

وحققت هازال شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي من خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع" العام 2008، ومسلسل "أسميتها فريحة" والتي جسدت دور البطولة المطلقة لأول مرة، وحقق المسلسل نجاحاً جماهيرياً كبيراً، أما آخر أعمالهما فكان مسلسل "ميرال" العام 2015، لكنه يلق نجاحاً جماهيرياً كسابقيه.