لاعب مصري يردّ على تغريدة ملك الأردن وهو يشجع فريق الفيصلي "يعطيكم العافية"

تم النشر: تم التحديث:
Y
ي

أشعل النجم المصري محمد ناجي جدو الأجواء على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع "تويتر"، حين ردّ على تغريدة الملك الأردني عبد الله الثاني، عقب تعليق الأخير على مباراة الفيصلي الأردني مع نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة الأندية العربية والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-2.

وكتب الملك عبدالله على حسابه الرسمي في "تويتر": "جهود الفيصلي في البطولة العربية لأندية كرة القدم تستحق التقدير وتضاف إلى إنجازات أنديتنا الأردنية، يعطيكم العافية"، هذا الأمر دفع لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر للرد قائلاً: "وليس هناك أي كلمة يا فخامة الملك عن الشغب والضرب لحكم المباراة من جانب فريقكم؟".

وكانت المباراة الختامية قد شهدت أعمال شغب وتكسير واعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين من قبل لاعبي وإدارييي نادي الفيصلي الأردني، بسبب الخطأ الذي ارتكبه حين احتسب هدفاً غير شرعي للترجي في الأشواط الإضافية بعد حالة تسلل على لاعب الفريق التونسي، كما حطمت بعض الجماهير مقاعد المدرجات.

وفقد لاعبو الفيصلي الأردني أعصابهم بشكل كبير على الرغم من أن الأخطاء واردة في عالم كرة القدم. وبعد انتهاء المباراة خرج الحكم نور الدين بحماية من قوات الأمن، وألقي القبض على بعض جماهير الفيصلي قبل أن يتم إخلاء سبيلهم اليوم الإثنين.