براد بيت وجينيفر إنستون يتحرقان شوقا لأول لقاء "تاريخي" يجمعهما بعد طلاقهما.. فما موقف زوجها؟

تم النشر: تم التحديث:
BRAD PITT AND JENNIFER ANISTON
Ron Galella, Ltd. via Getty Images

يبدو أن الجمهور على موعد مع مزيد من أسرار براد بيت ومعه طليقته السابقة جنيفر أنيستون.

بات في حكم المؤكد ظهور الزوجين الذهبيَّين اللذين انتهت حياتهما معاً بطلاق مرير، بلقاء تلفزيوني مقتضب، في حوار "يروي كل شيء"، حسبما ورد بتقارير إعلامية.

وقال موقع Yahoo، الذي أورد الخبر، أن مسألة طلاقهما ما هي إلا "مياه تحت الجسر"، في تعبير يستعمل للتقليل من أهمية المسألة.

فأنيستون -حسب وصف المصدر الذي تحدث مع الموقع- تعتبر "واحدة من أهم مؤيدي بيت في مسألة خلافه مع زوجته السابقة أنجلينا جولي".



pic

وبحسب المصدر ذاته، فإن "كلاً من أنيستون (47 عاماً)، وبيت (54 عاماً)، ينتظران بفارغ الصبر -دون الاعتراف بذلك- هذا اللقاء؛ من أجل الخوض في موضوع أنجلينا وحسب".

وبحسب Yahoo، فقد استطاع مقدم برنامج Jimmy Kimmel Live أن يقنعهما بظهور "تاريخي"، يأمل "كيميل" أن يحدث في برنامجه؛ لتسجيل لقاء سيكون "السبيل الوحيد لإقناع الجمهور بالتوقف عن إطلاق الشائعات حول علاقتهما".

وكان بيت وأنيستون قد انفصلا بالطلاق عام 2005، بعد شائعات بتورطه في علاقة عاطفية مع الممثلة أنجلينا جولي في أثناء تصويرهما فيلم and Mrs Smith Mr والتي تزوجها فعلاً بعد ذلك.

علماً أنه سبق أن ظهرا معاً، مرة واحدة على مدى تاريخهما الفني، عندما حلّ بيت ضيفاً في إحدى حلقات المسلسل الأميركي الشهير Friends التي كانت أنيستون إحدى بطلاته، مجسدةً شخصية الفتاة المدللة ريتشل.


موقف زوج جنيفر



🏹...❤️✌️

A post shared by @justintheroux on


الموقع ذكر أيضاً أن زوج أنيستون، الممثل جاستن ثيروكس، البالغ من العمر 48 عاماً، ليس سعيداً بإجراء اللقاء ولا يفهم كيف استطاعت زوجته أن تغفر لـ"بيت" هجره لها.

وليس أنيستون وبراد بيت أول ثنائي يصبح ماضيهما المؤلم حديث الإعلام والجماهير، التي تنقسم عادةً في مثل هذه الحالات حول تأييد أحد الزوجين.


إليك أبرز الثنائيات التي قد تودُّ رؤيتها على شاشة التلفزيون للحديث عن الماضي بأفراحه وشجونه وخياناته.



توم كروز وكيتي هولمز




pic

وقع الطلاق بين الممثلة الأميركية الشابة كيتي هولمز وزوجها الممثل الشهير توم كروز عام 2012 بعد قصة حب وزواج دام 6 سنوات.

قررت هولمز الحصول على الطلاق دون مقدمات أو بوادر سابقة للانفصال أو خلاف زوجي، وعزا البعض ذلك إلى المذهب الديني المثير للجدل "السيانتولوجيا"، الذي آمن به كروز والذي يرأس كنيسته صديقه المقرب ديفيد ميسكافيغ.

ويبدو أن سعي كروز لإرسال ابنته سوري إلى منظمة "Sea org" التابعة لكنيسة "السيانتولوجي"،وهي الكيان التعليمي الذي يشبه معسكرات الجيش- هو السبب الرئيس لطلب هولمز الطلاق.

وتواجه هولمز عقبتين في الوقت الراهن؛ الأولى تتعلق بالفتاة الصغيرة سوري، التي لا يقوم توم بالإنفاق عليها أو حتى زيارتها، وهو ما قد يجعل الفتاة الصغيرة تعاني بعض المشكلات النفسية؛ نتيجة لغياب دور الأب.

المشكلة الأخرى تتعلق بعدم قدرة هولمز على المواعدة، فرغم التقارير والشائعات التي تفيد بوجود علاقة تربط بين هولمز والنجم الأسمر جيمي فوكس، فإن الثنائي يستمران فى نفي تلك العلاقة؛ بسبب تهديد كروز بأنه سيقوم بالحصول على حضانة الطفلة سوري إذا أقدمت هولمز على مواعدة أي شخص آخر، وهو ما يجعل أي لقاء بينهما مثيراً للغاية.


ريانا وكريس براون




pic

من التخطيط للزواج عام 2013، إلى واقعة اعتداء مهينة كتبت النهاية بين نجمي الغناء ريهانا وكريس براون، وهو العمل الذي عبَّر عنه بأشد عبارات الندم المطرب كريس براون، خلال مقابلة مع ريان سيكرست، مشيراً إلى أنه يعتبر ضربه ريهانا من أبشع الأفعال التي أقدم عليها في حياته.

وطلب براون من ريهانا أن تسامحه، مشيراً إلى أنه حاول أن يكون رجلاً أفضل خلال الفترة التي شهدتها العلاقة.


براد بيت وأنجلينا جولي




brad pitt and angelina

فوجئ جمهور كل من براد بيت وأنجلينا جولي بطلب الأخيرة الطلاق، على خلفية "تعنيف" بيت بحق الطفل مادوكس، أكبر أطفال الثنائي الستة، خلال الرحلة التي قامت بها العائلة لفرنسا.

وشهدت ساحات المحاكم، بعد ذلك، العديد من المناوشات القضائية بين الفريق القانوني الخاص بكل منهما، بيد أن الأمور هدأت قليلاً، بعد قرار الثنائي عدم استغلال الساحات الإعلامية للتشهير بالصورة الخاصة بكل منهما؛ وذلك حفاظاً على الصورة الخاصة بهما لدى الأطفال.

قصة الحب العنيفة التي بدأت عام 2004 وتُوِّجت بالزواج عام 2014، و6 أطفال (3 منهم عن طريق التبني)- لم تصمد أمام الكثير من المشكلات الأسرية، والضغوط الاجتماعية التي جعلت من أنجلينا تطلب الطلاق وتحاول إبقاء الأطفال بعيداً عن براد بيت، وجعلت منه مدمناً الانكسار والوحدة.


جانيت جاكسون ووسام المانع




pic

أثار قرار النجمة الأميركية جانيت جاكسون بالانفصال عن رجل الأعمال القطري وسام المانع الكثير من الجدل، خاصة بعد حالة الولادة النادرة لطفلها الأول عيسى، حيث أنجبت الطفل بعد أن بلغت عامها الخمسين.

الجدل صاحب جاكسون منذ بداية فترة الحمل؛ بسبب ظهورها بالحجاب في أحد شوارع لندن، في أثناء قيام الثنائي بشراء المجموعة الكاملة لأدوات الطفل والعناية به من أحد محلات الاطفال هناك.