هل نشاهد "صعيدي في الجامعة الأميركية 2" قريباً؟ هنيدي ينزل عند رغبة الريتويت!

تم النشر: تم التحديث:
HENEDI
other

يبدو أننا على موعد قريب مع الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، للفنان محمد هنيدي، بعد أن نجح الجمهور في إقناع النجم المصري.

وكان أحد المغردين سأل هنيدي ساخراً "كم مشاركة تريد لتغريدتك وتقوم بتمثيل الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأميركية 2؟"، فوضع النجم رقماً تعجيزي كما وصفه، وهو 100 ألف ريتيوت.



لم يمر 20 يوماً حتى فوجئ هنيدي بأن تغريدته أعيد مشاركتها أكثر من 100 ألف مرة، مما دفعه لكتابة تغريدة قال فيها أنه لم يتوقع أن يصل إلى هذا الرقم، وأنه خلال الأيام القادمة ستسمع الجماهير أخباراً مفرحة بخصوص الفيلم، وذيل التغريدة بهاشتاغ #خلف_راجع على اسم الشخصية التي كان يلعبها في الفيلم الأيقوني.



البعض أبدى تخوفه من أن يفشل الجزء الثاني من الفيلم، إلا أن هنيدي المتابع جيداً لما يكتبه الناس على تويتر طمأن جمهوره وقال أنه سيفاجئهم وأنه يقرأ آراءهم جميعاً.



على الناحية الأخرى نفى منتج الجزء الأول رفضه لعمل جزء ثان من الفيلم، وقال أنه عندما يجد ما يضيف لنجاح الفيلم الأول، سيكتب الثاني بالاتفاق مع هنيدي.



وعقب سماع الأخبار، طلب كل من مقدم البرامج هشام منصور، ولاعب كرة القدم ميدو، بشكل ساخر الظهور في الجزء الثاني من الفيلم، وكان رد هنيدي عليهما بالموافقة.