شاهد.. جماهير باريس سان جيرمان تحتفل بنيمار والنادي يبيع 10 آلاف قميص ويربح مليون يورو في يوم واحد

تم النشر: تم التحديث:
R
ر

بعد فترة من التشويق والتخمينات والتحليلات حول مسألة انتقال نجم الكرة البرازيلي نيمار من نادي برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان، استطاع الفريق الباريسي الفوز بالنجم البرازيلي ولكن بسعر غير مسبوق في عالم الكرة بلغ 222 مليون يورو، وهو ما جعل من نيمار أغلى لاعب في العالم حتى الآن.

ورغم أن النجم القادم حديثاً إلى فريق باريس سان جيرمان ولم يجد الوقت بعد ليحقق شيئاً لناديه، ورغم أن نيمار لن يشارك في مباراة باريس ضد فريق اميان ضمن مبارايات الدوري المحلي لتأخر وصول بطاقة انتقاله. إلا أن ألتراس باريس سان جيرمان احتفل بانضمام نيمار إلى صفوف النادي بحفاوة بالغة عاقداً الآمال على أن يصنع النجم الجديد فرقاً كبيراً ويكون عامل نجاح في حصول النادي على كؤوس كان يتعثر في الوصول الاستحواذ عليها.

وانتشر على صفحات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب فيديو قصير يُظهر وصول اللاعب نيمار إلى ملعب باريس سان جيرمان للمشاركة في أول تدريباته مع فريقه الجديد الذي لن يستطيع خوض المباراة الأولى للفريق بعد شرائه لأسباب إدارية.

وقد استهل فريق باريس سان جيرمان، السبت 5 أغسطس/آب، مشواره في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم بثلاث نقاط غالية، حيث تغلب على ضيفه آميان الصاعد حديثاً للدوري بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمنافسات الموسم الحالي للمسابقة.

وتواجد البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثاً لصفوف الفريق الفرنسي في مقاعد الجماهير؛ حيث حرص على متابعة المباراة من بدايتها لنهايتها.

وبذلك، اعتلى سان جيرمان قمة المسابقة مؤقتاً انتظاراً لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موناكو.

من جانب آخر أعلن نادي باريس سان جيرمان أنه باع في يوم واحد "أكثر من 10 آلاف قميص" باسم وافده الجديد البرازيلي نيمار.

وأوضح النادي أنه بسبب الطلبات الكثيرة "فإن الشراء سيكون محدوداً السبت وسيقتصر على قميص واحد لكل شخص"، في الوقت الذي اصطف فيه "15 ألف زبون" أمام المتجرين الرسميين للنادي في ساحة الشانزيليزيه وبارك دي برانس.

ويبلغ متوسط سعر القميص الواحد لنيمار 100 يورو وبالتالي فإن خزينة النادي الباريسي الذي دفع 222 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرازيلي، جمعت مليون يورو - ستتقاسمها مع شركة الألبسة الرياضية الأميركية نايكي.

وسيتم تقديم نيمار إلى جماهير بارك دي برانس غداً السبت قبل مباراته أمام ضيفه الوافد الجديد على دوري الأضواء اميان في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.