إميرزالي أوغلو بطل مسلسل ضخم حول السلطان محمد فاتح إسطنبول.. هذه تفاصيل العمل وموعده

تم النشر: تم التحديث:
F
SM

بعد انقطاع دام أكثر من عامين يعود الممثل كنان إميرزالي أوغلو إلى الشاشات بدور السلطان محمد الفاتح، في مسلسل قريب يثير الاهتمام حتى قبل خروجه، لحديثه عن الفترة التاريخية لأحد أهم سلاطين الدولة العثمانية.

ودارت الكثير من الأقاويل حول المسلسل وممثليه وأُجورهم، إذ كشفت صحيفة سوزجو التركية أن صاحب دور السلطان الفاتح سيتقاضى ما يقارب 164 ألف دولار شهرياً، كما أثير جدل عن عمر الممثل، وعمر محمد الفاتح الذي سيؤدي دوره.


اختيار الأبطال


وتساءلت الجماهير كثيراً حول الذين سيمثلون في هذا المسلسل، حيث تداولت الشائعات حول أن توبا بويوكوستن ستمثل في المسلسل إلى جانب كنان، ولكن، بحسب موقع خبر تورك، تم اختيار الممثلة جانسو ديري، المعروفة بـ"سيلا" في الوطن العربي، وستكون شريكة لكنان إميرزالي أوغلو في مسلسل السلطان محمد الفاتح.



sd

واحتار منتجو العمل حول اختيار الشخصية التي سوف تجسد دور السلطان محمد الفاتح، وعندما وقع الاختيار على الممثل الأربعيني إميرزالي أوغلو وجدوه غير مناسب، كون السن التي حكم بها السلطان الفاتح كانت لا تتجاوز العشرين عاماً.

غير أن منتجي المسلسل قرروا بعدها أن بإمكانهم استخدام خدع المكياج للتصغير من السن الحقيقي لكنان أوغلو، لكي يلائم عمر السلطان محمد الفاتح.

كنان هو الآخر فقد الكثير من الوزن، وقام بإطالة لحيته لكي تتناسب مع الدور.


نجوم آخرون


مسلسل السلطان الفاتح الذي من المقرر أن يبث، في شهر سبتمبر/أيلول 2017، سيشارك فيه العديد من الممثلين الكبار، مثل فخرية أفجين والممثل الكبير جيتين تيكندور والعديد من الممثلين، الذين سيكونون ضيوف شرف في المسلسل.



sdf

المسلسل منافس كبير للمسلسلات التاريخية الكبيرة التي بثت سابقاً، وهو من إنتاج شركة o3، الشركة التي يعمل معها خالد إرغنش المعروف بالسلطان سليمان القانوني.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعمل بها كنان أوغلو إلى جانب الممثلة جانسو ديري، فقد كان لهما عمل سابق لقي نجاحاً كبيراً، وهو مسلسل "إيزل" الذي شاركته بطولته.

وإلى جانب مسلسل الفاتح، يعمل كنان أميرزالي أوغلو حالياً في تصوير فيلم "جنكيز رجائي"، الذي تشاركه البطولة مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هُيام، حيث ستمثل دور حبيبته.

ومسلسل "القبضاي" هو آخر أعمال كنان أوغلو، الذي بثت آخر حلقاته في بداية العام 2015، وشاركته البطولة الممثلة التركية برجوزار كوريل، الشهيرة باسم فريدة.



sd

وتزوَّج أوغلو العام الماضي من الممثلة التركية سينم كوبال، التي كانت على علاقة سابقاً باللاعب التركي أردا توران، ولكنها انفصلت عنه بعد خطبتهما العام 2013، وفي مايو/أيار 2016 تزوجت كنان.