بطلة "حب أعمى" رسمت حرفاً داخلَ فمها.. إليك أغرب وشمات النجوم الأتراك

تم النشر: تم التحديث:
NASYLHAN
social

يهتم محبو المسلسلات والأفلام التركية بشكل كبير بالوشم الذي يضعه النجوم، ويسعون إلى معرفة معانيه والسبب في وضعه.

في هذا التقرير نرصد قصصاً غريبة ومعاني أكثر غرابة للوشم:


سيلين ايمير




sylyn

تسبب الوشم الذي تضعه، سيلين ايمير، في لَبْس كبير لكل من يراه، اضطرت معه للإدلاء بتصريح صحفي حول معنى هذا التاتو.

سيلين التي تزوجت من الفنان مصطفى جيجلي، لم يسبق لها أن ظهرت في أي مناسبة بالوشم الخاص بها، حتى إن الصور الخاصة بحفل زفافها لم تُظهر الكثير من تفاصيل الوشم.

تضع سيلين في يدها اليمنى وشماً يحمل الشهادة "أشهد أن لا إله إلا الله"، لكنها مكتوبة بطريقة معينة، تشبه إلى حد كبير الصليب، وخلال البيان الصحفي الذي أدلت به أكدت أن الوشم لديها منذ عام 1983، وليس علامة الصليب.

وحمّلت سيلين مسؤولية التفسير الخاطئ لمعنى الوشم، لكل من يفسِّره بطريقة خاطئة، مشيرة إلى أنها تضع على يدها الأخرى وشماً يحمل تاريخ ميلادها وأسماء والدتها وأختها باللغة الرومانية القديمة.




ناصليهان أتاجول






أحدثت النجمة التركية، ناصليهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" جدلاً واسعاً في تركيا، بسبب الوشم الذي تضمَّن أولَ حرف من اسم زوجها الممثل التركي، قادير دوغلو.

فاجأت ناصليهان متابعيها وجماهيرها بصورة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، بتاتو جديد يحمل حرفاً من اسم زوجها قادير "K"، ما أثار جدلاً كبيراً بسبب مكانه في جسدها، حيث وضعته على فمها من الداخل.


ı know my eyes already like you..

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul) on


وبسبب للانتقادات مكان التاتو تعرضت، إذ وصفه البعض بالجنون والمثير للاشمئزاز، بينما مدح البعض الآخر قصة الحب التي بينها وبين زوجها.

وعلقت هي على الصورة التي نشرتها قائلة: "أنا أعلم أن عيوني تحبك".

وقالت في لقاء صحفي، إنها عندما وشمت أول حرف من اسم زوجها لم تشعر بالألم إطلاقاً، ولم تواجه أيَّ صعوبة في عمل ذلك.

وتابعت ناصليهان أنها لا تنتظر من زوجها قادير دوغلو أن يقوم بنفس ما قامت هي به.

أما قادير دوغلو، فأوضح أن ما قامت به زوجته هو اختيارها، فهو بالنهاية جسدها هي، مشيراً إلى أنه يحترم قرارها.

وأكد أنه لن يخجل أبداً في يوم من الأيام من الإفصاح عن حبه لزوجته.

التشين سانجو




attshynsanjw

كشفت النجمة التركية التشين سانجو، بطلة مسلسل "حب للإيجار" عن الوشم الذي رسمته على بطنها، وحرصت على استعراضه بصورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام تظهر التاتو، الذي اتخذ شكلاً هندسياً، وخطفت به أنظار متابعيها.

وعلَّقت التشين على الصورة "سأحملك طوال حياتي يا حبيبي.. بسببك تعرَّفت على شخصيات جميلة أحتضنهم بكل حب".



بدأت التشين حياتها الفنية من خلال مسلسل "على مرِّ الزمان" العام 2011، ثم عدة مسلسلات أخرى، منها مشاركتها النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، في مسلسل "ليث ونورا" العام 2014.

واشتهرت في الوطن العربي من خلال مسلسلها الأخير "حب للإيجار"، وشاركها البطولة الممثل التركي باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".


شاتاي أولسوي



#delibal

A post shared by Cagatay Ulusoy (@cagatayulusoy) on


خطف النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" الأنظار بصورة وشم على الجانب الأيسر من صدره، فوق قلبه مباشرة، نشرها عبر صفحته الرسمية على إنستغرام.

وجاء الوشم باللغة الإنكليزية يحمل عبارة "بدون الظلام.. لا نستطيع رؤية النجوم".

اشتهر شاتاي أولسوي في تركيا والوطن العربي من خلال العديد من المسلسلات، وأشهرها: "أسميتها فريحة"، و"مد وجزر"، وآخرها مسلسل "في الداخل" الذي حقق شهرة واسعة.


كيفانش تاتليتوغ




default

أدهش النجم كيفانش تاتليتوغ، الشهير في الوطن العربي باسم "مهند" جمهوره بوسم يحمل جملة "فقط الله يمكنه الحكم علي"، بالإنكليزية على ذراعه اليمنى، بالإضافة إلى رسمة التنين على ذراعه اليسرى، وهذا كان موجوداً قبل احترافه التمثيل بأول أعماله مسلسل "نور"، خلال ممارسته لعرض الأزياء بباريس، لكن بعد نجاحه في مسلسل "العشق الممنوع" كتب على ذراعه اليمنى جملة "فقط الله يمكنه الحكم عليّ" وهذا ما عرَّضه للانتقادات الحادة من قبل الصحافة التركية وتدخلها بحياته وخصوصياته.