كيت ميدلتون ليست "مقتصدة" كما كنا نظن.. تشتري قطعتين من ملابسها وأحذيتها ولا ترتديها أكثر من مرة!

تم النشر: تم التحديث:
KATE MIDDLETON
POOL New / Reuters

اكتسبت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون سمعة بكونها "موفرة" و"مقتصدة" فيما يتعلق الأمر بإعادة ارتداء بعض الملابس والتصميمات مراراً وتكراراً في المناسبات العامة للحصول على الاستفادة القصوى مما تحتويه خزانة ملابسها.

ولكن اتضح مؤخراً أنها ليست مقتصدة تماماً كما كان يبدو، بل على العكس تماماً.

إذ إنه خلال زيارة كيت الأخيرة إلى بلجيكا للاحتفال بذكرى انتهاء الحرب العالمية الأولى، لاحظ مراقبو العائلة الملكية ذوو الأبصار الحادة أن حذاءها الوردي ماركة روبرت ساندرسون المصنوع من جلد الغزال غير باهت تماماً ولا تشوبه شائبة، على الرغم من أنها ارتدته في الواقع عشرات المرات من قبل.

لتؤكد صحيفة Daily Mail البريطانية، أنه بدلاً من إعادة استخدام التصميمات القديمة نفسها، فإن الدوقة لديها أزواج متعددة من الأحذية التي تحبها، وأيضاً الملابس.

إذ إن الألوان الفاتحة من السهل اكتسابها للبقع، بالإضافة إلى أنها ترتديها في قدميها كثيراً خلال المناسبات الملكية، وتمشي بها في الشوارع، وتعبر بها العشب الأخضر في الحفلات المقامة بالحديقة، فكيف بها تبقى بهذا الشكل؟!

هذا، وقال المصمم وايت لمجلة Femail: "الأحذية من جلد الغزال يصعب الحفاظ عليها، وبذلك فمن الأسهل الاحتفاظ بالعديد من أزواج الأحذية جاهزة لأي مناسبة، لمَ لا؟"، مؤكداً عدم تفاجئه من فكرة كهذه.

مضيفًا: "كيت تحب أن تبدو بصورة راقية وأنيقة في جميع الأوقات. هل يمكنك تصور أنه من الممكن لها أن تشارك في إحدى المناسبات الملكية بأحذية مهلهلة. بالتأكيد لابد أن يكون لديها زوج من الأحذية بصورة احتياطية وبكميات مختلفة".

الاستنتاج الملاحظ من لون أحذية كيت اللامع سوف ينطبق على جميع ملابسها، خاصةً وأن لديها ولع باللون الباستيل والأبيض عندما يتعلق الأمر بالأزياء، والتي لم يلاحظ عليها مطلقاً أي بقع أو بهتان في الألوان، والتي من المنطقي أن تظهر مع الألوان الفاتحة.

إذ تابع روشيل القول: "الألوان الفاتحة كما نعلم من الصعب الحفاظ عليها بنفس درجة اللون كما لو كانت جديدة، وحضور المناسبات وحفلات الاستقبال يعرضها أكثر لإصابة ألوان الباستيل بالعديد من البقع، من المشروبات مثلاً، فضلاً عن طفليها اللذين يتشوقان بلا شك لجذب ملابسها باستمرار".

على سبيل المثال، في بلجيكا في نهاية الأسبوع الماضي، ارتدت كيت معطفاً أبيض ماركة ألكسندر وقد بدى سابقاً بألواناً مفعمة، رغم أنها ارتدت نفس المعطف قبل عام بينما كانت واقفة في شرفة منزلها تحمل الأميرة شارلوت التي كانت تضع يدها في فمها قبل وضعها على معطف والدتها.

وعامةً، تتميز أزياء ميدلتون وطفليها بوجودها في بعض الماركات المعروفة، والتي تتوفر بأسعار معقولة للغاية، وأحياناً رخيصة.





فمثلًا يصل سعر فستان إيردم إيفيتا الذي ارتدته في اجتماع إعلامي لحملة Heads Together في لندن، 17 يناير/كانون الثاني 2017، إلى 813 دولاراً، من موقع Net-a-Porter.com.



princess kate

بينما معطف هوبز تيلدا يقدر سعره بمبلغ 300 دولار، من Hobbs.com، وقد ارتدته في صلاة الكريسماس في بوكلبوري مع عائلة ميدلتون في 25 ديسمبر/كانون الأول 2016.



princess kate

وفستان Vanessa Seward Cai من حرير الجاكار المطبوع عليه الزهور، الذي ارتدته في حفل الكريسماس المختلط في لندن، 19 ديسمبر/كانون الأول 2016، يقدر سعره بمبلغ 623 دولاراً من Net-a-Porter.com.



princess kate