شائعات قوية: فرنسا تستولي على "الرمز البريطاني" جيمس بوند.. هذا هو بطل الجزء الـ25

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

هل يستولي الفرنسيون على جيمس بوند، الشخصية الأكثر تمثيلاً لبريطانيا في أعين العالم؟

تساؤلات كثيرة طُرحت بعد انتشار شائعات قوية على الإنترنت بشأن الطبيعة الغامضة للجزء الـ25 من سلسلة أفلام بوند.

أولى الشائعات أنه ربما يُطلق عليه اسم Shatterhand، وتُبنى أحداثه على أحد الكتب التي نُشرت مؤخراً عن مغامرات "العميل الأشهر 007"، وفقاً لتقرير لموقع Screenrant.



أما القضية الأكثر إثارةً للجدل، فهي من سيؤدي دور البطولة في الفيلم؟؛ فقد سادت حالة من عدم اليقين سابقاً حول ما إذا كان دانيال كريغ سيعود ليؤدي خامس أدواره في شخصية الجاسوس البريطاني الخارق الشهير.

ويبدو الآن، وفقاً للشائعات المثارة، أن كريغ قد يؤدي الدور، وقد يكون هذا ظهوره النهائي في دور جيمس بوند.

علماً أن أستوديوهات MGM المنتجة لسلسلة أفلام الجاسوسية الأشهر جيمس بوند، أعلنت أن موعد عرض الفيلم الجديد من السلسلة، سيكون في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2019.


فرنسا


المخرج الفرنسي يان ديمانج هو المرشح لإخراج الجزء الـ25 من السلسلة.

أما تفاصيل الفيلم، فلا شيء مؤكداً عنه، ولكن هناك تسريب على الإنترنت قد يُخبرنا كيف ستسير أحداث الجزء الجديد من السلسلة.

ووفقاً لشائعة ذكرها موقع صحيفة Mirror البريطانية، فإن الجزء الـ25 من سلسلة أفلام جيمس بوند سيكون بعنوان Shatterhand وسوف تُبنى أحداثه على عناصر رواية عن بوند صدرت عام 2001 بعنوان "لا تحلم بالموت أبداً"، من تأليف ريمون بينسون المرتبط اسمه بالسلسلة الشهيرة.

وإذا كان الفيلم مبنياً بشكل كبير فعلاً على تلك القصة، فسوف يكون خصم بوند شريراً كفيفاً يقود منظمة فرنسية شريرة تُدعى The Union.

وكان بينسون قد قام بتحويل 3 من أفلام جيمس بوند بطولة بيرس بروزنان إلى روايات، لكن هذه ستكون المرة الأولى التي تُستخرج فيها الأفلام من قصصه الأصلية وليس العكس.


جيمس بوند يفتش عن دفاتره القديمة




سيضم السيناريو الذي سيضعه نيل برفيس وروبرت وِيد، عناصر من أفلام بوند في الستينات، مثل: You Only Live Twice بطولة شون كونري، وOn Her Majesty’s Secret Service وهو العمل الوحيد الذي جسد فيه الممثل الأسترالي جورج لازنبي شخصية جيمس بوند.

وتشير تقارير Mirror إلى أن منتجي الفيلم يستكشفون مواقع في كرواتيا وفرنسا واليابان؛ من أجل تصوير مشاهد الأكشن للفيلم.

وليس هناك تأكيد لهذه الشائعات بأي شكل من الأشكال، وبالنظر إلى أن موقع Mirror يتبنى أسلوب التابلويد، أو "الصحافة الصفراء"؛ ولذا يجب أخذ كل المعلومات الواردة بحذر، حسب موقع Screenrant.


أعداء بوند


وحسب التقرير، فإن إرنست بلوفيلد رئيس منظمة سبيكتر الشريرة، والسيد هينكس العميل لدى المنظمةً، قد يعودان لمواجهة بوند؛ وذلك لتحقيق الترابط اللازم مع أفلام دانيال كريغ الأربعة السابقة.

وعلى صنّاع العمل إيجاد مبرر درامي لعودة مستر هينكس الذي يجسده ديف باوتيستا، بعد أن أُلقي من قطار سريع خلال فيلم Spectre ، علماً أن الممثل ذا الأصول اليونانية الفلبينية قد أبدى رغبته في عودة سلسلة جيمس بوند للنور وأن يؤدي به دور مستر هينكس.

أما بالنسبة إلى أن والتز الذي يجسد بلوفيلد ما زال حياً وسُجن في نهاية الفيلم، فقد يلعب دوراً في مساعدة خصمه بوند في حل سر Shatterhand.


Close
دليلك إلى تاريخ أفلام جيمس بوند الـ 24
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية