اتهموها بـ"التحايل" على الجمهور.. صورة عبر إنستغرام تجرُّ على فخرية أفجين الانتقادات.. ماذا أظهرت؟

تم النشر: تم التحديث:
FEHRIYE
sm

لا يزال متابعو الممثلة التركية فخرية أفجين يتصيدون لها العثرات، فبعد اتهامها بسرقة تصميم فستان زفافها من زميلتها الممثلة التركية ناسليهان أتاجول، يدور حديثهم اليوم حول صورة نشرتها فخرية على حساب لها بشبكات التواصل الاجتماعي ثم مسحتها وأعادت نشرها من جديد.

ونشرت الممثلة صورة لها على إنستغرام وهي تحتسي الشاي في شرفة تطل على جبال مدينة ريزا، ثم سارعت الممثلة بمحو الصورة من إنستغرام وإعادة تحميلها من جديد. لكنَّ تصرف أفجين هذا لم يمر من دون انتقادات؛ إذ سارع متابعوها لاتهامها بأنها مسحت الصورة بسبب أنها تظهر فيها بوزن زائد. ووصفت صحيفة "حرييت" الأمر بـ" زلة لسان من فخرية أفجين على السوشيال ميديا".



ونقلت قناة "سي إن إن" التركية جزءاً من تعليقات متابعي أفجين على إنستغرام، فقال أحد المتابعين: "أضفتِ الصورة ثم محوتِها وقمت بتعديلها عبر فوتوشوب ونشرها مرة ثانية"، وعلق متابع آخر: "لأنك تظهرين في الصورة بوزن زائد، قمت بمحوها وتحميلها من جديد بعد التعديل"، متهمين أفجين بأنها تحاول إظهار نفسها للجمهور بغير صورتها الحقيقية؛ إذ سبق أن تحدثوا عن عيوب في بشرتها تحاول إخفاءها عبر تصحيح صورها قبل نشرها.

الصورة التي أثارت ردود الفعل، نشرتها الممثلة بينما كانت برفقة زوجها الممثل بوراك أوزجيفيت، الذي يقوم بتصوير مشاهد من الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" بمدينة ريزا في منطقة البحر الأسود.

وتحظى أخبار الممثلة وحياتها الشخصية باهتمام كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي؛ فخبر زواجها بالممثل بوراك أوزجيفيت جذب لهما الأضواء، ليس فقط داخل بلدهم تركيا؛ وإنما في العالم العربي أيضاً، حيث يتمتع النجمان بشهرة واسعة بعد أدوارهما التي اشتُهرت في الدراما التركية المدبلجة إلى العربية.

إذ يشتهر بوراك بـ"بالي بيك" عن دوره في مسلسل "حريم السلطان"، ويتداول المتابعون العرب أخبار الممثلة فخرية بلقبها "نجلاء" عن دورها في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، واشتُهرت الممثلة بين جمهورها في العالم العربي كثيراً عبر فيلمها الرومانسي الحزين "أنت منزلي" مع المغني أوزجان دينيز.