أكثر 10 رجال وسامة بالعالم.. بينهم ويل سميث.. وجورج كلوني يتربع على القمة

تم النشر: تم التحديث:
GEORGE CLOONEY WILL SMITH
Actor, producer and director George Clooney (R) poses with actor Will Smith as they arrive at the 2006 Producers Guild Awards in Los Angeles, California January 22, 2006. Clooney and his producing partner Grant Heslov are to receive the The Stanley Kramer Award at the ceremony. REUTERS/Fred Prouser | Fred Prouser / Reuters

هل تريدون التعرف على أكثر الرجال وسامة في العالم؟ إليكم تلك القائمة التي نشرتها صحيفة Mujer Hoy الإسبانية، وفقاً لتقييم أحد الخبراء.


1- جورج كلوني




george clooney

وفقاً للدكتور جوليان دي سيلفا، والنسبة الذهبية (الرقم الرياضي للجمال)، فإن جمال القرن الحادي والعشرين الذي يميز الممثل جورج كلوني أهَّله ليكون الرجل الأكثر وسامة في العالم.


2- برادلي كوبر




bradley cooper

حسب الدكتور دي سيلفا، يحتل الممثل الأميركي برادلي كوبر المركز الثاني ضمن هذه القائمة، وهو قريب جداً من نسبة الكمال والجمال الذي يميز جورج كلوني، وذلك وفقاً لقائمة العشرة الأوائل لأكثر الرجال وسامة في العالم.


3- براد بيت




brad pitt

يحتل الممثل والمنتج الأميركي براد بيت المركز الثالث ضمن قائمة الرجال الأكثر وسامة، بجمال يقارب 90% إلى المثالية والكمال، الذي يمثله الإغريق وفقاً للرقم الذهبي.

لكن الممثل الوسيم عزل نفسه، وعزف عن الظهور العلني، وبات يعيش خلوة في مرسم فني بلوس أنغلوس، يداوي جراح قلبه الكسير من ألم الفراق عن أنجلينا جولي، حسب تقرير رصدته الصحيفة البريطانية ذاتها.

ووصل الممثل، الأب لـ6 أطفال، هذا الأسبوع، ليعيش في معتزله الفني، لكن الصور التي ظهرت لا تمت بصلة إلى الرجل الذي قيل عنه يوماً ما، إنه أكثر الرجال وسامة وجاذبية؛ إذ بدا أشبه بشبح مقابل صورته القديمة التي عهدناها.


4- هاري ستايلز




harry styles

وفقاً للدكتور دي سيلفا، فإن هاري ستايلز هو أول فتى شاب ضمن هذه القائمة. فقد نجح هذا المغني في احتلال المركز الرابع من القائمة.

ستايلز هو أحد أشهر أعضاء الفريق الغنائي One Direction، وهو أحد المشاركين في فيلم Dunkirk الذي يعرض حالياً في دور العرض العالمية.


5- ديفيد بيكهام




david beckham

أسهمت صورة الـ"جنتلمان" المعاصر في نجاح اللاعب ديفيد بيكهام في احتلال المركز الخامس، ووفقاً للدكتور دي سيلفا، فإن هذا الرجل يتميز بشكل وجه جميل جداً.

ومن المعروف أن لاعب ريال مدريد السابق هو زوج المغنية السابقة فيكتوريا بيكهام، التي كانت إحدى عضوات فريق Spice Girls الغنائي.


6- ويل سميث




will smith

يحتل الممثل الأميركي ويل سميث المركز السادس من القائمة، بنسبة بلغت حوالي 88.88% من الكمال، مقارنة بالمجموع الكلي للنسبة الذهبية.


7- إدريس إلبا




idris elba

يصنَّف الممثل البريطاني إدريس إلبا في المركز السابع، برصيد لا يستهان به من الكمال البارز على وجهه.


8- رايان غوسلينغ




ryan gosling

رايان غوسلينغ هو الممثل الكندي، الذي ترغب فيه الكثير من الأمهات كابن لهن، (والكثيرات منّا، كزوج).

غوسلينغ هو بطل عدد من أشهر الأفلام الأميركية، مثل: The Notebook، و La La Land الحاصل على العديد من جوائز الأوسكار 2017.


9- زين مالك




zayn malik

من المعروف عن المغني البريطاني زين مالك خروجه صحبة أكثر النساء جمالاً في العالم، وهي عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد.


10- جيمي فوكس




jamie foxx

اختتمت هذه القائمة مع الممثل والمغني الأميركي جيمي فوكس، الذي يتميز بجمال مثالي، بنسبة تقدر بحوالي 85.46%.