طرائف كواليس مسلسل The Big Bang Theory .. تعرَّف عليها فقد تجعلك تحب هذا العمل أكثر

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

إذا كنت من عشاق مسلسل "The Big Bang Theory"، فستكون متشوقاً لمعرفة بعض الطرائف والغرائب التي حدثت بكواليس المسلسل وفي حياة النجوم الشخصية.

بعض هذه المواقف تُظهر مدى عشق النجوم لعملهم واستمتاعهم به وكيف أن أعظم إبداعاتهم جاءت بشكل عفوي، كما أن منها ما يُظهر العلاقة المميزة بين العاملين في المسلسل.

إليك أبرز 14 حقيقة مشوقة وموقفاً طريفاً، حدثت في كواليس المسلسل، حسب تقرير لموقع BuzzFeed الأميركي.

1- الممثلة كاري فيشر والممثل جيمس إيرل جونز تقابلا لأول مرة في موقع تصوير المسلسل. وكانت كاري فيشر وجيمس إيرل جونز قد مثَّلا دور أب وابنته في سلسلة أفلام Star Wars. وحينما رأته كاري في موقع تصوير مسلسل The Big Bang Theory لأول مرة، صاحت: "أبي!".





2- ذات مرة، قاطعت مؤلفة المسلسل -ماريا فيراري- موعداً غرامياً للممثل كيفن سوسمان (ستيوارت في المسلسل) دون أن يتعرَّف عليها. وكانت ماريا مقتنعة بأنَّ سوسمان ظنَّها مجرد معجبة، لكنَّه أكَّد لها أنَّه نسي اسمها فحسب.



pic

3- الممثل كيفن سوسمان يكره أن يغمر رأسه تحت الماء. لذلك، وصف مشهد الحمام الساخن مع الممثل كونال نايار بأنَّه "مرعب"، لدرجة أنَّه اضطر إلى الاستعانة بعددٍ من الأشخاص لتدريبه على المشهد وطمأنتِه بأنَّ كل شيء سيكون على ما يرام.



pic

4- كان دور راج، الذي أدَّاه الممثل كونال نايار، هو ثاني دور تمثيلي له بعد تخرجه في جامعة تمبل. أمَّا دوره الأول، فتمثَّل في لعب دور إرهابي في مسلسل NCIS.



pic

5- الممثلة كيلي كوكو لديها فكرة عن اسم عائلة شخصية "بيني" التي تلعبها في العمل قبل الزواج، لكنَّها تبقيه سراً؛ فقد قالت لأحد المعجبين: "تخمَّرت في رأسي فكرة عما أظنه اسم عائلة بيني قبل زواجها. لكنَّ اسمي الآن هو بيني هوفستادتر؛ لذا لم يعُد للأمر أهمية".



kaley cuoco

6- معظم مشاهد الضحك المعروضة في المسلسل ارتجالية؛ فقد قالت الممثلة كيلي كوكو: "هذا ما أحبه بشأن هذا الطاقم من الممثلين، نحن نضحك في أثناء إلقاء كلمات النص. الأمر في غاية العفوية، وليس مكتوباً ضمن النص… إنَّ الأصدقاء والأشخاص المحيطين بي هؤلاء يُدخلون البهجة إلى قلبي باستمرار".



kaley cuoco

7- الحلقة المفضلة من المسلسل بالنسبة للممثلة كيلي كوكو هي حلقة "The Scavenger Vortex"؛ لأنَّها تحب المشاهد الجماعية وكيف أصبحت الممثلة ميليسا راوتش تنافسية في أثناء تصوير تلك الحلقة.
في الوقت نفسه، يحب الممثل كونال نايار حلقة The Adhesive Duck Deficiency ؛ لأنها أتاحت له فرصة التحدث بلكنةٍ أميركية مضحكة.

8- الممثل كونال نايار من أشد المعجبين بسلسلة أفلام Star Wars؛ لدرجة أنَّه سمى كلبه "بوبا فيت".


Boba matches Coffee Boba. #bobafett Make a commitment everyday to make this world a more loving place...

A post shared by Kunal Nayyar (@kunalkarmanayyar) on


9- مشهد نوم "برناديت" بجوار الطفلة "هايلي" في مهدها، مستوحىً من واقعة حقيقية مرت بها المؤلفة ماريا فيراري.





10- يبدو أنَّ الممثلة كيلي كوكو كثيرة البكاء في موقع التصوير؛ إذ قد تترقرق عيناها بالدموع من فرط الضحك، لكنَّها تبكي أيضاً عند تصوير المشاهد المؤثرة، مثلما حدث في الحلقة الأخيرة من آخر موسم حين عرض "شيلدون" على "إيمي" الزواج.





11- الممثل كونال نايار يشعر بالغيرة من الملابس التي ترتديها الممثلة كيلي كوكو في المسلسل؛ فقد قال إنَّه يتمنى لو كان بإمكانه ارتداء قمصان بلا أكمام وسراويل قصيرة مثلها، بدلاً من السترات الثقيلة والملابس طويلة الأكمام التي يرتديها باستمرار.



pic

12- حلَّ الممثل آدم ويست ضيفاً على الحلقة رقم 200 من المسلسل، وكان يجب عليه قول: "لا ترنَّ جرس بابي وإلا فسيُجنُّ جنون كلابي البودل!" في أحد مشاهد تلك الحلقة.

وبعد أن تدرَّب على قول هذه الكلمات، سأل المنتج التنفيذي للمسلسل، ستيف مولارو: "هل يمكن أن تكون لدي كلاب أكثر شراسة، من نوع رود فيلر مثلاً؟". مع ذلك، يمتلك الممثل آدم ويست كلاباً من نوع البودل في الواقع فعلاً.



13- يستغرق الممثل كونال نايار 20 دقيقة ليجعل شعره ناعماً في كل حلقة؛ لأنَّ شعره مجعد طبيعياً.



pic

14- أغنية "Soft Kitty" لها كلمات إضافية تذكر حيوانات أخرى. إليكم الكلمات الكاملة للأغنية:





قطة ناعمة، قطة دفيئة
كرة صغيرة من الفراء
قطة نائمة، قطة سعيدة
مواء، مواء، مواء

أرنب ناعم، أرنب دفيء
أذن متدلية
أرنب نائم، أرنب سعيد
هيا، هيا، هيا

سلحفاة برية، سلحفاة مائية
أين ذهب رأسك؟
سلحفاة فَرِحة، سلحفاة مسترخية
رويدك، رويدك، رويدك


The Big Bang Theory


ويعتبر مسلسل The Big Bang Theory واحداً من أنجح الأعمال التلفزيونية الأميركية في العقد الأخير، ويتقاضى الممثلون الخمسة الرئيسيون فيه مليون دولار مقابل الحلقة الواحدة، حيث حصد مليار دولار من الأرباح لشركة Warner Bros المالكة لـCBS.

وسيتم إنتاج موسمين جديدين من المسلسل، سيكونان الحادي عشر والثاني عشر منه.

كما نال جيمس باريسون عن أدائه شخصية كوبر، جائزة إيمي، وجائزة غولدن غلوب، وجائزتين من جمعية النقاد الأميركيين.

ويدور المسلسل حول زميلين في العمل يسكنان الشقة نفسها؛ الأول هو شيلدون وهو حاصل على شهادتي دكتوراه ويتصف بذكاء خارق، والآخر ليونارد وهو أيضاً حامل للدكتوراه في الفيزياء، لكنهما رغم ذلك فاشلان في كل ما يتعلق بإقامة علاقة عاطفية مع النساء؛ بل والتحدث معهن.

كما يزورهما باستمرارٍ، زميلان لهما في العمل ناجحان عملياً، وفاشلان أيضاً عندما يتعلق الأمر بالنساء، يكوِّن الرباعي مادة خصبة للنكات، خاصة عندما تجمعهم مواقف عدة مع جميلة ذات تعليم متوسط تعمل نادلة تسكن إلى جوارهم في الشقة.