شيرين تخطىء ثم تعتذر.. تاريخ من التناقض تحت اسم "العفوية"

تم النشر: تم التحديث:
E
Social Media

"العفوية.. الطيبة.. خفة الدم"، كلها مبررات تخرج بها الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد كل أزمة تمر بها مع الفنانين، إلا أن هذه المبررات لم تشفع لها دائماً خاصة وإن أغضبت فنانين لهم جمهور ضخم، فتعود مرة أخرى وتعتذر شيرين عما بدر منها.

آخر ما فجّرته الفنانة المصرية، هو خلافها مع الفنان عمرو دياب، فقد أغضبت شيرين جمهور "الهضبة" في الوطن العربي بعد أن وصفته بمطرب "كبر وراحت عليه"، خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش.

ظهرت شيرين فى الفيديو تتحدث بدون تركيز، حيث أخطأت فى اسم المطرب الكبير الراحل عبد الحليم حافظ قائلة "عبد الوهاب حافظ"، وسط ضحكات الحضور، كما هاجمت شيرين خلال الفيديو مطرباً كبيراً معاصراً، لم تذكر اسمه إلا أن الجميع أدرك أنها تقصد عمرو دياب، عندما أشادت بتامر حسني ومحمد حماقي، بقولها: "مفيش غيركم في مصر حالياً.. التاني بقى كبر وراحت عليه"، ليقوم الفنان عمرو يوسف بإيقافها على الفور.


شيرين تعتذر لـ"الهضبة":






واجهت عبد الوهاب هجوماً شديداً من جمهور الفنان عمرو دياب، بل ومن معظم الفنانين والفنانات أيضاً، الأمر الذي جعلها تعدل عن هجومها للهضبة وتعتذر له.
ونشرت شيرين مقطع صوت على فيسبوك أبدت اعتذارها فيه للفنان عمرو دياب، قالت خلاله: "على فكرة مفيش حد كبير على الغلط.. وكل واحد اتكلمت عليه قيمته كبيرة عندي".

وتابعت: "أنا كنت في حفلة خاصة وكنت بهزر.. لكن لما بطلع على التليفزيون بدي كل واحد قيمته ومستحيل أطلع أتطاول على حد.. وكمان غلط فيا وفي أصالة".






شيرين عبدالوهاب تتراجع عن اعتذارها لـ"الهضبة" وتؤكد إساءتي "مُتعمدة"!


جددت "عبدالوهاب" هجومها على "دياب"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل حفلها الذي أقيم في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، تؤكد خلاله تعمدها الإساءة له خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

وردت شيرين على سؤال بشأن أزمتها مع عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش هل كانت زلة لسان أم إساءة متعمدة؟ قائلةً: "إساءتي لعمرو دياب كانت متعمدة ومش برجع في كلامي".

وأضافت النجمة المصرية، أن عمرو دياب سخر منها قبل ذلك، لكن إساءته لم تظهر في الإعلام فأرادت أن ترد له هذه الإساءة لكن أمام الجميع.






شيرين تهاجم "دياب" مرة أخرى وتلقب نفسها بـ"الهرم":


حاول الإعلامي عمرو أديب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامجه "كل يوم" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، للصلح بينها وبين دياب.

وقالت شيرين لعمرو أديب: "أنا صريحة أكثر من اللازم، الهضبة شيء صغير جداً، وإذا كان هو هضبة فأنا هرم".





شيرين كانت قد كشفت لأديب، في جانب آخر من نفس المداخلة الهاتفية، عن أن عمرو أخطأ بحقها، وأن الذي نقل إليها هذا الكلام هو الملحن الذي أشارت إليه باسم "أبو سلسلة"، دون الكشف عن شخصيته.


خلافات تامر حسني وشيرين عبدالوهاب:


منذ 8 سنوات وتحديداً عام 2009، بدأت العلاقة تتوتر بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان تامر حسني، على الرغم من صعودهما سلم الشهرة معاً، وشنت على تامر حسني هجوماً عبر إذاعة "موازيك إف إم" التونسية واتهمته حينها بتأجير الفتيات في الحفلات ليمثلن أنهن يفقدن الوعي أمامه وغناء أغنيات تتضمن كلمات إباحية.


شيرين: تامر ألفاظه مشينة إنما عمرو دياب أغانيه محترمة




وأما عن المنافسة بين عمرو دياب وتامر حسني، قالت شيرين بامتعاض شديد، "كبيرة أوي منافسة عمرو دياب وتامر حسني، لأن عمرو دياب ليس لديه ألفاظ مشينة لكن تامر حسني يعتمد على الألفاظ المشينة في أغانيه.


شيرين نادمة على هجومها ضد تامر حسني:





أكدت شيرين في حوار لها مع الإعلامية لميس الحديدي ندمها على هجومها في الماضي على تامر حسني وخصامها له لفترة طويلة، وقالت "نادمة على بعض التصريحات تجاه تامر حسني والمشادات التي كانت بيننا، الآن أعتقد أن كل هذا لم يكن له أهمية، عندما دخل بيتي وأكلنا مع بعض وتذكرنا أيام زمان، قلت لنفسي كيف خاصمته كل هذه المدة، إنه أكثر شخص يضحكني وقربت منه".


أزمة بسبب "حذاء" شيرين عبدالوهاب:


جرت العادة خلال برنامج المواهب The Voice المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن تضغط لجنة التحكيم على زرّ الاستدارة لإبداء إعجابهم بصوت المشترك، إلا أن الفنانة شيرين لم تترك الأمر يمر دون أن تضفي عليه مزاحها، والذي يوقعها في الفخ كالعادة مع جمهورها واستيائهم من أفعالها العفوية، على حد وصفها، فقد خلعت عبدالوهاب حذاءها لتضغط على زرّ الاستدارة بعد إعجابها بصوت المشترك الجزائري ناصر عطاوي.





بعد الهجوم الضاري على شيرين بسبب رفع حذائها غير المبرر، قالت شيرين في تسجيل صوتي، "أقدم اعتذاراً رسمياً للوطن العربي بشأن رفع الحذاء، لافتة إلى أنها تتعامل مع زرّ"، وأضافت: "أعلم أنكم تريدون أن تشاهدوني في أفضل صورة وأنتم على حق وأنا المخطئة، وأعتذر مرة أخرى".


شيرين تتجاهل الجمهور وترفع الحذاء مرة أخرى


لم تكتف شيرين بمواقفها المتناقضة، بل أصرت على رفع حذائها للمرة الثانية، تعبيراً عن رأيها بصوت المتسابق الجزائري، ناصر عطاوي، في المرحلة الأولى من "العروض المباشرة" من "The Voice"، ووجهت "شيرين" حديثها للمتسابق الجزائري، قائلة: "بسببك جالي كلام كتير أوي.. بس دي ناس فاضية"، وقامت برفع حذائها للمرة الثانية على الهواء، مضيفة "علشان نغيظ الناس".






اعتزال شيرين عبدالوهاب الفن نهائياً


فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها باعتزالها الفن نهائياً، وقد نشر الصحفي بمجلة زهرة الخليج، ربيع هنيدي، عبر حسابه بموقع "إنستغرام" تسجيلاً صوتياً لها، وعلى أنها أرسلته إليه الساعة الـ6 صباحاً، وأعلنت فيه قرارها اعتزال الفن بشكل كامل ونهائي.

وخاطبت شيرين خلال التسجيل الصوتي، الصحفي ربيع هنيدي عبر تسجيل صوتي على "واتساب"، اعتذرت في بدايته عن مكالمتها في وقت متأخر، وطلبت منه أن يخبر الناس بأنها اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه.

أيام قليلة وعادت بعدها المطربة المصرية بنشر تسجيل صوتي آخر، عدلت فيه عن فكرة الاعتزال، وشكرت جميع الفنانين والفنانات الذين دعموها، وأعربت فيه عن امتنانها لمحبيها وجمهورها، الذي أعلن حزنه الشديد لقرار اعتزالها للغناء.

ووعدت شيرين، جمهورها، بالتفكير بشكل جاد في الرجوع عن القرار احتراماً لهم، مضيفة: "لا أستطيع التصريح الآن".

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها تقترب من إعلان نبأ عدولها عن قرار اعتزالها الغناء، مؤكدة أنها تشعر الآن أنها ليست ملك نفسها، وتفكيرها هذا مبعثه رغبتها في إسعاد من حزنوا من نبأ الاعتزال، وقالت أن فكرة العودة موجودة لديها، مضيفة: "ما أقدرش أقول لا للناس، ربنا يأذن لي بالرجوع، وأفرح الناس اللي زعلت أوي مني".

كما نشرت الصفحة الرسمية للمطربة على "فيسبوك"، تدوينة جاء نصها "شيرين تعود عن الاعتزال، مبروك علينا رجوعك لينا يا ملكة الإحساس يا أغلى إنسانة عندنا".