ظافر العابدين في مسلسل أميركي جديد عن أحداث 11 سبتمبر.. وهؤلاء النجوم سيظهرون معه

تم النشر: تم التحديث:
DHAFER LABIDINE
other

يشارك النجم التونسي ظافر العابدين، في مسلسل أميركي جديد تدور أحداثه حول حادث 11 سبتمبر/أيلول 2001.

المسلسل الجديد يدعى "The Looming Tower"، وهو مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للمؤلف لورانس رايت، والتي فازت بجائزة بوليتزر عن فئة الأعمال غير الخيالية، بحسب موقع Hollywood Reporter.

ومن المقرر أن يمثل العابدين مع عدد من النجوم الأميركيين خلال المسلسل، مثل: أليك بالدوين، وجيف دانيلز، والفنان الفرنسي من أصل جزائري، طاهر رحيم.

المسلسل يسلط الضوء على التهديد المتصاعد لأسامة بن لادن والقاعدة في الفترة التي سبقت حادث استهداف البرجين الشهيرين، وكيف تسبب الصراع بين جهازي FBI وCIA في تهيئة مسرح الأحداث دون قصد، لوقوع حادث 11 سبتمبر/أيلول وحرب العراق.

وستتركز أحداث المسلسل حول النزاع بين الضابطين، علي سفيان والذي يقوم بدوره رحيم، والضابط كون أونيلز، والذي يلعب دوره دانيالز، والخلاف بينهما حول ضلوع القاعدة في حادث 11 سبتمبر/أيلول، بحسب موقع DeadLine.

وكان عابدين قد ظهر مؤخراً في عملين خلال شهر رمضان الماضي؛ هما: مسلسل "كاراميل"، ومسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبري.

يُذكر أن عابدين ظهر في عدد من الأعمال العالمية، مثل: مسلسل Sex and the City ، وفيلمي "The Da Vinci Code" و"A Hologram for the King" مع النجم الأميركي توم هانكس.

المسلسل المؤلف من 10 حلقات، من كتابة دان فوترمان، وإنتاج شركة Legendary Entertainment، وإخراج أليكس غبني، والذي أخرج سابقاً الفيلم الوثائقي "Going Clear"، والذي يروي تفاصيل "السينتولوجيا"، تلك الممارسات الدينية التي أنشأها كاتب الخيال العلمي الأميركي رون هوبارد.