صور: عمرو دياب ودينا الشربيني مع أبو هشيمة في الساحل الشمالي! ليست المرة الأولى لسفرهم معاً

تم النشر: تم التحديث:
AMR DIAB
social media

تداول رواد الشبكات الاجتماعية صورةً تجمع المغني المصري عمرو دياب بمواطنته الممثلة دينا الشربيني، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، المالك أيضاً لقناة ON TV المصرية.

وأشارت التعليقات المنتشرة مع الصور أنها التقطت من مدينة الساحل الشمالي، واعتبر رواد الشبكات الاجتماعية أن تلك الصور التي انتشرت لأول مرة بعد شائعات زواجهما وسفرهما أكثر من مرة معاً دليلاً على صحة تلك الشائعات.



هذا، وظهر دياب بإطلالته الجديدة التي خرج بها في ألبوم "معدي الناس"، وذلك بشعره البرتقالي الطويل المربوط برابطة شعر، وهو ما أكد حداثة الصورة.

وفي هذا السياق، أكد موقع "النهار" اللبناني على لسان مصادر مقربة له صحة ارتباط الفنانين، إذ أكدت أنهما ينتقلان معاً في رحلات سفر داخل مصر وخارجها، فيما لم يتسنَّ لموقع "هاف بوست" التأكد من صحة المعلومة.

وقد سبق لدياب السفر صحبة الشربيني وأبو هشيمة إلى إسبانيا على متن طائرة خاصة، مطلع يوليو/تموز 2017، وأكدت مجلة "سيدتي" أن الرحلة استمرت لأيام، فيما لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالرحلة أو هدفها.

وأكدت بعض المواقع الفنية أن لقاءً جمع ثلاثتهم بلاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وأسرته، ليقضي الجميع يومين على متن يخت يملكه رجل الأعمال المصري، والذي نشر بدوره صورة تجمع دياب بأسرة رونالدو على حسابه بإنستغرام، فيما لم تظهر الشربيني بها.



وسبق لمجلة "لها" نشر خبر عن سفر دياب إلى الإمارات صحبة الشربيني على متن الطائرة نفسها، صباح اليوم 15 أبريل/نيسان 2017، وأتبعته بخبر آخر عن عودتهما إلى القاهرة على متن طائرته الخاصة بعد قضاء 5 أيام في دبي.

أتى ذلك بعد الشائعات الأخيرة بشأن زواج الشربيني من دياب، والتي نفتها مديرة أعمال الأخير وعدد من المقربين منهما، بينهم والد الشربيني الذي أكد مطلع فبراير/شباط 2017، أنها تقابل دياب في إطار فيلم جديد، يخطط الهضبة لدخوله، ويريد أن تكون ابنته البطلة معه، نافياً كل الشائعات عن وجود علاقة بينهما.

هذا ولم تصدر تصريحات تأكيد أو نفي من دياب أو الشربيني غاية الآن.

ومن المنتظر طرح دياب ألبومه الجديد "معدي الناس" خلال أيام، ومن المتوقع أن يتضمن 12 أغنية، منها واحدة من تأليف الشاعر السعودي تركي آل الشيخ وألحان المصري عمرو مصطفى.