مي عز الدين فاجأت والدتها بـ "أنفها" الجديد.. هؤلاء نجمات "عمليات التجميل" العرب

تم النشر: تم التحديث:
ELISSA
sm

اعتاد الجمهور العربي على قراءة العديد من الأخبار والتقارير حول إجراء عدد من الفنانات عمليات تجميل، ولكن كثيراً ما كانت تلك الأخبار تواجه هجوماً مضاداً من الفنانة المقصودة نافيةً أن تكون قد قامت بعملية تجميل.

وعلى العكس، فاجأت الممثلة المصرية مي عز الدين والدتها وجمهورها بإجراء عملية تجميل في أنفها منذ أيام، ونشرت صورتها بعد العملية عبر حسابها الخاص على إنستغرام، قبل أن تنشر الصحافة الخبر.



وليست هذه المرة الأولى التي تصرح فيها مي عز الدين بأنها أجرت عملية تجميل، إذ سبق وصرحت أنها أجرت عملية تجميل في أنفها.

ولكن مي عز الدين لم تكن الوحيدة من بين نجمات الوسط الفني التي خضعت لعمليات تجميل. وفي هذا الموضوع نخبرك عن أبرز الفنانات اللاتي أجرين عمليات تجميل، وأعلنَّ ذلك لجمهورهن.


أصالة.. اعتراف متأخر


خضعت الفنانة السورية أصالة نصري للعديد من عمليات التجميل في وقت سابق ولم تعترف بتلك العمليات إلا مؤخراً، إذ أكدت في حديثٍ صحفي أنها خضعت لعدة عمليات تجميل، وأكدت خلال الحديث أنها لم تخجل من الاعتراف بذلك لأنها مقتنعة بضرورة إجرائها لتلك العمليات.

وأكدت أنها لم تحاول إخفاء الأمر ولكن لم يكن هناك مناسبة للإعلان عنه، مؤكدةً أنها لا تعتبر الأمر سراً.

وأفصحت أصالة عن الأماكن التي قامت بإجراء العمليات فيها، إذ أكدت أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل في الأنف والذقن، كما أكدت أنها تواظب على زيارة طبيب التجميل حتى الآن حتى تحافظ على جمالها.


حورية فرغلي.. خطأ طبي






تعتبر الفنانة حورية فرغلي من أكثر الفنانات اللاتي عانين من عمليات التجميل، إذ كانت تعاني من كسر في الأنف قبل أن تدخل مجال التمثيل، وأجرت عملية تجميل، بناء على نصيحة من المخرج خالد يوسف.

حورية اعترفت بالأمر في أكثر من برنامج تليفزيوني، مؤكدةً خضوعها لعملية التجميل لدى طبيب تجميل شهير ولكنه قام بإزالة كل شيء من أنفها من غضاريف أو حاجز وأصبح أنفها فارغاً وهو ما اكتشفته بعد عام، ما تسبب في تشوه أنفها بالكامل.

لتخضع لعملية أخرى لمحاولة علاج أنفها وإعادته لشكله الطبيعي ولكنها تعرضت لمضاعفات أخرى في الأنف بسبب ظروف تصوير مسلسل "ساحرة الجنوب".


نانسي عجرم.. عملية تجميل في سن صغيرة


تعتبر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من الفنانات اللاتي يذكر اسمهن كثيراً عندما يتعلق الأمر بالحديث عن عمليات التجميل، فالجمهور يتحدث عن خضوعها لعمليات كثيرة في مناطق مختلفة من جسدها.

ولكن المطربة اللبنانية حسمت الأمر في فيديو قصير تم تداوله في وقت سابق اعترفت فيه بخضوعها لعمليتين تجميل، فقط، على مستوى الأنف في بداية مشوارها الفني.

وأشارت نانسي أن اللقاء الأول الذي جمعها بجيجي لامارا كان منذ سنوات عندما كان عمرها 16 عاماً، وأنها كانت وقتها قد خضعت للعملية الأولى التي لم تؤتي ثمارها لتخضع بعدها لعملية ثانية، لتصبح أصغر فنانة تقوم بعملية تجميل في بداية مشوارها الفني.


مي حريري.. رقم قياسي


من الفنانات اللاتي اعترفن أيضاً بإجراء عملية تجميل المغنية اللبنانية مي حريري، طليقة الموسيقار الراحل ملحم بركات، وذلك خلال لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة.

وأكدت مي حريري أنها خضعت لـ11 عملية تجميل في وجهها في مناطق الأنف والشفاه، إذ خضعت لعمليات متتالية، خاصةً الشفاه العليا.


نوال الزغبي.. عملية تجميل وندم






لم تكن نوال الزغبي بحاجة إلى عملية تجميل، لكن إحدى صديقاتها كانت سبباً في موافقتها على الخضوع لعملية تجميل لتكبير الشفتين والوجنتين، ثم أبدت ندمها بعد ذلك على تلك العملية في حديث تليفزيوني لها.


أنغام.. أسنان غير طبيعية


لم تُخفِ الفنانة المصرية أنغام خضوعها لعمليات تجميل، في حوار لها مع صحيفة "الأهرام" المصرية، إذ خضعت لعملية تجميل في الأسنان لتعديلها لأن مظهرها لم يكن يروقها.

اعترفت أنغام بخضوعها لعمليات تجميل أخرى في الأنف والوجنتين، ولكن كانت أهم عملية بالنسبة لها هي عملية تعديل الأسنان.


إليسا.. اعتراف بعد إنكار






بعد فترة كبيرة من الإنكار المتتالي بأنها لم تخضع لعملية تجميل، اعترفت المغنية اللبنانية إليسا للإعلامية المصرية لميس الحديدي بأنها خضعت لتجميل، خلال حلولها ضيفة على برنامج "هنا العاصمة" عام 2013 على قناة CBC.

وأفصحت إليسا عن قيامها بعملية تجميل، موضحةً أنها أجرت عملية لأنفها. وأشارت المغنية إلى أنها لا تمانع من الخضوع لعملية تجميل، ولكنها في نفس الوقت لا تعاني من هوس التجميل، فقط تستخدمها عند الحاجة.


ميسرة.. إصلاح ما أُفسد


اعترفت الممثلة المصرية ميسرة بأنها أجرت عدة عمليات تجميل في أكثر من حوار صحفي وتلفزيوني.

ففي البداية أكدت أنها خضعت لعمليات حقن الخدود حتى تصبح أكثر انتفاخاً، ولكن أصيبت بميكروب وتلوث واحتاج الأمر لتدخل جراحي.

ثم أجرت عملية تجميل في أنفها، ولكن خلال العملية حدثت لها كسور في الأنف وتهتك في الغضاريف، ما سبب لها تشويهاً في الأنف ترتب عليه ضيق في التنفس.

سافرت ميسرة بعد ذلك للخارج لإجراء عملية تجميل أخرى لإصلاح ما أفسدته العملية الأولى، وهي العملية التي غيرت ملامحها بدرجة كبيرة، وقالت إن تلك العمليات تكلفت حوالي 400 ألف جنيه ( حوالي 22 ألف دولار أميركي).


غادة عبد الرازق.. شفاه منتفخة


أجرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عملية تجميل في شفاهها للحصول على مظهر أفضل بشفاه منتفخة، ولكن العملية لم تأت بنتيجة إيجابية، ما دعى الفنانة المصرية لإجراء عملية أخرى لإعادة شكلها الطبيعي كما كان.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن غادة لم تكتف بذلك، بل قامت بالخضوع لعملية ثالثة للحصول على شفاه منتفخة خلال الأشهر الأخيرة.