جينيفر أنيستون وريز ويذرسبون في مسلسل جديد.. وهذا كل ما نعرفه عنه

تم النشر: تم التحديث:
RESEE ANISTON
other

بعد مرور 13 عاماً على انتهاء عرض مسلسل "Friends" الشهير، تستعد النجمة الأميركية جينيفر أنيستون للعودة مرة أخرى إلى الشاشة الصغيرة.

وفي واحدٍ من أكبر العروض التلفزيونية حتى يومنا هذا، تتشارك أنيستون مع النجمة الأميركية ريس ويذرسبون في بطولة مسلسل لم يتحدد اسمه بعد، يتطرق إلى البرامج التلفزيونية الصباحية، والمشهد الإعلامي الكبير في نيويورك، الذي تُعد هذه البرامج جزءاً منه، بحسب موقع The Hollywood Reporter الأميركي.

ومن المتوقع أن يُعرض المسلسل الذي لم يُطرح بعد على قنوات تلفزيونية خاصة، مثل شبكة HBO وخدمات البث مثل نتفليكس. وبالنظر إلى النجوم المرتبطين بالعمل، فمن المتوقع أن يجتذب اهتماماً ملحوظاً من جانب العديد من مقدمي العروض.

ويستند العمل إلى فكرة مبتكرة، ويقوده المنتج الأميركي مايكل إلينبيرغ، رئيس قسم الدراما السابق في شبكة HBO، من خلال شركته الجديدة لإنتاج الأفلام والمسلسلات التلفزيونية "ميديا ريس".

وسيتولى المنتج والكاتب الأميركي جاي كارسون، الذي شارك في إنتاج مسلسل House of Cards الشهير، مهمتي كتابة السيناريو والإنتاج التنفيذي. وسيكون الكاتب والمنتج الأميركي ستيف كلوفز، الذي ترشح من قبل لجائزة الأوسكار عن فيلم Wonder Boys وشارك في كتابة أجزاء من سلسلة أفلام Harry Potter، هو المنتج المنفذ للعمل.

وستشارك ويذرسبون أيضاً في الإنتاج التنفيذي للعمل بجانب لورين ليفي نيوستادتر، رئيسة قسم الأفلام والتلفزيون في شركة الإنتاج الخاصة بها "هالو سانشاين". وستُذكَر أنيستون أيضاً في قائمة المنتجين المنفذين للعمل.

وظلت كلٌّ من أنيستون وويذرسبون، التي شاركت في دور شرفي بمسلسل Friends كشقيقة أنيستون الصغرى، صديقتين على مرِّ السنوات.


النجمتان مرشحتان لجوائز


وتأتي هذه الأخبار بعد ترشيح ويذرسبون مؤخراً للفوز بجائزة إيمي، عن دورها في مسلسل Big Little Lies الذي يُعرض على شبكة HBO، واحتمالية أن يكون هناك موسم ثانٍ محتمل للعمل ذاته في مراحل الإنتاج الأولى حاليّاً. كما انتهى جاستين ثيرو، زوج أنيستون، لتوه من بطولته لمسلسل The Leftovers، الذي امتد لثلاثة مواسم على شبكة إتش بي أو.

من جانبها، ترشحت أنيستون للفوز بجائزة إيمي خمس مرات من قبل، وفازت بالجائزة مرة واحدة عن دور شخصية رايتشيل غرين في مسلسل Friends على شبكة NBC.

وترشحت أنيستون أيضاً لجائزة إيمي بعد ظهورها كضيفة في مسلسل 30 Rock. وعلى صعيد الأفلام، قامت أنيستون ببطولة عدة أفلام أبرزها We're the Millers، وJust Go With It، وMarley&Me، وتتولى شركة "سي إيه إيه"، وشركة "لايت هاوس"، وشركة الخدمات القانونية "هانسن جاكوبسن" إدارة أعمال أنيستون.

وفازت ويذرسبون، التي كانت وما زالت نشطة في مجال الإنتاج بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Walk the Line، وترشحت أيضاً للفوز بالجائزة عن دورها في فيلم Wild، وتتولى نفس الشركات إدارة أعمالها أيضاً.

ومنذ رحيله عن شبكة HBO، ركز إلينبيرغ على مجال الإنتاج وتعاون مع استوديوهات برون لتأسيس شركة "ميديا ريس". العمل الأول للشركة قيد التنفيذ حاليّاً هو مسلسل Scenes From a Marriage، وهو مسلسل قصير مقتبس من الفيلم الذي يحمل الاسم ذاته، وبلغت مدته 5 ساعات، وطُرح عام 1973، ويتولى كتابته هاغاي ليفي والكاتب المسرحي إيمي هيرتزوغ.

أما بالنسبة لكلوفز، فسيكون هذا العمل هو المسلسل التلفزيوني الأول له. وتشمل أبرز أعماله سلسلة أفلام Harry Potter، وفيلم The Fabulous Baker Boys، وفيلم Jungle Book. وتتولى شركة "سي إيه إيه" إدارة أعماله كذلك.

أما كارسون، الذي تدير شركة "ماناجمنت 360" أعماله، فكان مشاركاً في مسلسل House of Cards خلال السنوات الثلاث الأخيرة؛ إذ عمل منتجاً مشرفاً ومستشاراً سياسياً.

جدير بالذكر، أن أنيستون، أكدت سابقاً أن إمكانية عرض أجزاء جديدة من مسلسل Friends مرةً أخرى غير ممكن، وذلك بحسب صحيفة The Independent البريطانية.

وكشفت جنيفر عن اعتقادها بعدم ملاءمة أفكار المسلسل للعصر الحديث، عصر الشبكات الاجتماعية، وأضافت: "لن نحظى بالمزيد من حلقات هذا المسلسل بسبب فيسبوك".